الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

الإعلانات ستبدأ بالظهور في قصص "فايسبوك" الخاصة بكم

الإعلانات ستبدأ بالظهور في قصص "فايسبوك" الخاصة بكم
الإعلانات ستبدأ بالظهور في قصص "فايسبوك" الخاصة بكم
A+ A-

يبدو أنّ فايسبوك تخطط نحو المزيد من استغلال مستخدميها بإعلاناتها المزعجة، اذ ستبدأ فعلياً بازعاج المستخدمين بشكل أكثر من خلال ظهورها في ميزة قصص فايسبوك التي وصلت الى نحو 300 مليون مستخدم نشط شهري.

وتقول فايسبوك إن 73% من الأشخاص في الولايات المتحدة يوافقون على أن ميزة "القصص- Stories" تمكنهم من تجربة أشياء جديدة تكسر روتين حياتهم اليومية، كما أن 65% من الأشخاص في الولايات المتحدة يرون أن ميزة قصص فايسبوك تساعدهم في الشعور بالقرب من أصدقائهم ومتابعة آخر المستجدات لديهم بشكل أفضل.

وتضيف فايسبوك ايضا أن احصائيتها تشير الى ان 62% من الأشخاص في الولايات المتحدة أنهم يخططون لاستخدام Facebook Stories بمعدل أكبر في المستقبل مقارنة بمعدلات الاستخدام في الوقت الحاضر.

هذه الارقام جميعها ستدفع بعملاقة التواصل الاجتماعي الى البدء في اطلاق اعلاناتها عبر قصص فايسبوك والتي ستعمل بنفس عمل اعلانات قصص انستاغرام .

تتيح الإعلانات التي يتم عرضها في القصص لنشاطك التجاري استخدام إمكانات الوصول والاستهداف التي تجعل إعلاناتك مناسبة تمامًا للأشخاص الذين تريد الوصول إليهم. وعند جمع تلك الإمكانات مع أدوات القياس التي تمنحك الثقة في نجاح إعلاناتك، فإنك تحصل على تجربة قصصية غير مسبوقة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم