الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

ريال مدريد يوضح طبيعة إصابة ناتشو

المصدر: "أ ف ب"
ريال مدريد يوضح طبيعة إصابة ناتشو
ريال مدريد يوضح طبيعة إصابة ناتشو
A+ A-

ذكر #ريال_مدريد (بطل الدوري الاسباني في الموسم الماضي)، اليوم الاثنين، أنَّ مدافعه ناتشو فرنانديز أصيب في عضلات فخذه الايمن، السبت الماضي، في المباراة التي خاضها ضد لاس بالماس (3-0)، في إصابة رجحت الصحف ان تبعده لفترة تتراوح بين أسبوعين و4 أسابيع.

وجاء في بيان النادي الملكي: "تم تشخيص إصابة في العضلة الوترية لفخذه الايمن".

وفي حين لم يحدد النادي الملكي، الذي يحل ضيفاً الثلثاء على #جوفنتوس الايطالي، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، فترة غياب لاعبه، قدرتها الصحافة المحلية بين أسبوعين و4 أسابيع.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية عبر موقعها الى ان ناتشو (28 عاماً) سيغيب لأسبوعين، بينما تحدثت صحيفة "آس" عن 3 الى 4 اسابيع.

وخرج المدافع ناتشو مصاباً في الدقيقة 29 من مباراة لاس بالماس السبت، ضمن المرحلة 30 من الدوري الاسباني، وأجهش بالبكاء لدى جلوسه على مقاعد الاحتياط.

ووفق التقارير الصحافية الاسبانية، هذه الاصابة الأولى التي يتعرض لها ناتشو، المعروف باتباع نظاماً صحياً وبدنياً صارماً بسبب معاناته من داء السكري، واضطراره للمعالجة بحقن الانسولين بشكل يومي.

وعلى رغم الاصابة، يرافق ناتشو زملاءه الى مدينة تورينو الايطالية لمواجهة جوفنتوس، بعدما فضل المدرب الفرنسي لريال زين الدين زيدان سفر كل أفراد الفريق.

وتوج الملكي بلقب المسابقة القارية الموسم الماضي بفوزه في النهائي على جوفنتوس 4-1، ويحرز بذلك اللقب للمرة الثانية توالياً والـ12 في تاريخه (رقم قياسي).

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم