الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

الدوري العام: بداية صعبة لجاسبرت مع العهد وثلاثة للنجمة في مرمى طرابلس

المصدر: "النهار"
الدوري العام: بداية صعبة لجاسبرت مع العهد وثلاثة للنجمة في مرمى طرابلس
الدوري العام: بداية صعبة لجاسبرت مع العهد وثلاثة للنجمة في مرمى طرابلس
A+ A-

حقق العهد فوزه الاول بقيادة مدربه القديم – الجديد الألماني روبرت جاسبرت بتغلبه بصعوبة على مضيفه الاجتماعي طرابلس 3 – 2 في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب السلام زغرتا بالمرداشية في افتتاح المرحلة الـ14 من الدوري العام الـ56 لـ #كرة _القدم للدرجة الأولى.


افتتح الغاني دايفد أوبوكو التسجيل للفريق الطرابلسي في الدقيقة العاشرة من تسديدة زاحفة الى قلب مرمى الحارس حسن بيطار، وأدرك الكابتن عباس عطوي "أونيكا" في الدقيقة 15 التعادل من ضربة حرة مباشرة، ومنح أوبوكو التقدم مجدداً للاجتماعي في الدقيقة 22 من تسديدة ساقطة "لوب" من فوق بيطار المتقدم، وأعاد مهدي فحص الأمور الى نقطة البداية في الدقيقة 30 بعدما أرسل كرة عرضية عن الجهة اليمنى اخطا الحارس قرحاني في تقديرها، وفي الدقيقة 45 منح أحمد زريق التقدم للعهد بعدما حول برأسه الكرة الى الزاوية اليمنى.


ورفع العهد رصيده الى 30 نقطة في المركز الثاني، بينما بقي الاجتماعي تاسعاً بـ13 نقطة.


وواصل النجمة الضغط على فريقي المقدمة الصفاء والعهد، وحسم أبرز مباريات المرحلة بفوزه على مضيفه طرابلس الرياضي 3 – 0 على ملعب الرئيس رشيد كرامي البلدي بطرابلس. افتتح النبيذي التسجيل في الدقيقة 21 عبر السوري صلاح شحرور الذي حول الكرة برأسه قوية في سقف مرمى الحارس عبدو طافح، وعزز النيجيري نغو أوشينا سامويل تقدم النجمة في الدقيقة 39 بعدما التف على نفسه وسدد كرة زاحفة الى الزاوية اليمنى بعد كرة أمامية من شحرور. وفي الشوط الثاني تقاسم الفريقان السيطرة والفرص التي جاءت قليلة، وفي الدقيقة 78 أضاف الاحتياطي خالد تكه جي الإصابة الثالثة للنجمة من تسديدة رائعة من مشارف منطقة الجزاء الى المقص الأيسر. ورفع النجمة رصيده الى 29 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد طرابلس عند 17 نقطة في المركز السابع موقتاً.


وتتابع المرحلة السبت بمباراتين الساعة 14:15 الراسينغ – شباب الساحل على ملعب بلدية برج حمود، والساعة 15:30 الصفاء – السلام زغرتا على ملعب صيدا البلدي. وتستكمل الأحد بمباراتين الساعة 14:15 الحكمة بيروت – النبي شيت على ملعب بلدية برج حمود، الشباب الغازية – الأنصار على ملعب النبطية البلدي بكفرجوز.


الدرجة الثانية
تعادل الامل معركة مع ضيفه الاهلي صيدا 1 – 1 على ملعب صور البلدي في افتتاح المرحلة الـ16 من دوري الدرجة الثانية. سجل للأمل معركه فادي سلمان في الدقيقة الخامسة، وأدرك يحيى المصري التعادل للأهلي في الدقيقة 89 من ضربة جزاء.


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم