الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

خسارة قاسية للأسماعيلي 0 - 3

خسارة قاسية للأسماعيلي 0 - 3
خسارة قاسية للأسماعيلي 0 - 3
A+ A-

مني الأسماعيلي بخسارة قاسية امام مضيفه الانتاج الحربي 0 - 3 في المباراة التي أجريت بينهما على #ملعب السلام في افتتاح المرحلة الـ 18 من الدوري العام المصري الـ 57 لـ #كرة_القدم.


وكان نجم المباراة اللاعب الدولي السابق محمد ناجي "جدو" الذي سجل الاصابات الثلاث في الدقائق 59 و80 و90+5 من ضربة جزاء "بنالتي".
وهو الفوز السادس للانتاج الحربي مقابل سبع تعادلات وخمس خسارات وبه رفع رصيده الى 25 نقطة من 18 مباراة وتقدم الى المركز السابع، في حين مني الأسماعيلي بخسارته السابعة مقابل ست انتصارات واربع تعادلات ليتراجع الى المركز العاشر برصيد 22 من 17 (23 - 19).


ومني الداخلية الخامس بخسارته الثالثة هذا الموسم امام مضيفه المقاولون العرب 1 - 3 على ملعب الجبل الاخضر. سجل للمضيف محمد فضل (2) ومحمد ماجد اونش في الدقائق 8 و56 و76، وللضيف سيريل بيالا من بوركينا فاسو في الدقيقة 46. وهو الفوز الثالث للمقاولون العرب هذا الموسم.
وعلى ملعب المكس في الاسكندرية، فاز إنبي على مضيفه حرس الحدود 1 - 0 سجلها محمد قاعود في الدقيقة 77.


وعلى ملعب أسوان، فاز أسوان على الاتحاد السكندري 1 - 0 سجلها ابراهيم القاضي في الدقيقة السادسة.


وجاء فوز أسوان في ظروف صعبة للغاية بعدما أعلن رئيسه حسن عبد القادر أنسحاب الفريق من الدوري بسبب تراكم ديون النادي في ظل الظروف الصعبة بسبب قلة الموارد، الا انه سرعان ما تراجع عن قراره بعدما تلقى اتصالا هاتفيا من وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز تعهد خلاله بسداد جميع ديون النادي ومساندته ماليا في المستقبل.
وتستكمل المرحلة اليوم السبت بلقاء: سموحة - غزل المحلة (الساعة 14:30 بتوقيت بيروت)، المصري البورسعيدي - بتروجيت (17:00)، طلائع الجيش - الأهلي (19:45)، على ان تختتم الأحد بلقاء: وادي دجلة - الزمالك (18:00).

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم