الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

في الطريق الجديدة... هكذا سرقوا المنازل والمحال!

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"
في الطريق الجديدة... هكذا سرقوا المنازل والمحال!
في الطريق الجديدة... هكذا سرقوا المنازل والمحال!
A+ A-

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ الآتي: "حصلت في الآونة الأخيرة في محلة طريق الجديدة العديد من السرقات من أشخاص مجهولين، طالت عددا من المنازل والمحال التجارية وتعاونية "COOP".


وبنتيجة التحريات والاستقصاءات المكثفة، تمكنت دورية من شعبة المعلومات من معرفة هوية ومكان تواجد الفاعلين وتوقيفهم وهم كل من: ح. ح. (مواليد عام 1984، لبناني)، م. م. (مواليد عام 1986، فلسطيني)، س. م. (مواليد عام 1980، فلسطيني)، م. م. (مواليد عام 1988، فلسطيني)، م. ح. (مواليد عام 1982، لبناني).


بالتحقيق معهم تبين قيام س. م. بسرقة عطورات وساعات من داخل محل في محلة الطريق الجديدة، وإقدامه على السرقة من داخل تعاونية "COOP" من خلال إحداث فجوة بجدار الحائط الخلفي، واعترف بترويج العملات الزائفة، كما ضبط داخل صالون الحلاقة العائد له عدد كبير من البطاقات المصرفية المزورة، إضافة الى كمية من المسروقات وأخرى من المخدرات داخل منزله.


كذلك اعترف م. م. الاول بتعاطيه المخدرات واستعمال البطاقات المصرفية المزورة، وم. م. الثاني بسرقة مجوهرات وأموال وهواتف خليوية من داخل 3 منازل في محلة طريق الجديدة وتعاطيه المخدرات، أما بالنسبة لـ ح. ح. و م. ح. فقد اعترفا بقيامهما بعمليات سرقة من محلة سوق الاحد وشارع عفيف الطيبي بواسطة دراجة نارية.


لذلك تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بناء لاشارة القضاء المختص، من المواطنين الذين وقعوا ضحية أعمالهم وتعرفوا اليهم، الحضور إلى مفرزة بيروت القضائية الكائنة في ثكنة بربر الخازن ـ فردان، أو الاتصال على الرقم: 810170/01، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم