السبت - 26 أيلول 2020
بيروت 27 °

مدير أعمال شيرين عبدالوهاب يرفض التصالح مع زوجها في قضية محاولة قتله

المصدر: النهار
عمر أبوجبل
مدير أعمال شيرين عبدالوهاب يرفض التصالح مع زوجها في قضية محاولة قتله
مدير أعمال شيرين عبدالوهاب يرفض التصالح مع زوجها في قضية محاولة قتله
A+ A-

عُقدت أمس الخميس، جلسة في محكمة القاهرة، ضمن الدعوى القضائية التي أقامها ياسر خليل مدير أعمال الفنانة شيرين عبدالوهاب السابق ضد زوجها الفنان حسام حبيب واتهمه فيها بمحاولة قتله، حيث قرّرت المحكمة في نهاية جلستها غلق باب المرافعة وحجز القضية للحكم في جلسة يوم 3 أيلول المقبل.

يأتي هذا الأمر بعدما حاول حبيب تخفيف الحكم بالعقوبة السابقة ضده، حيث أصدرت المحكمة حكم أول درجة بحبسه سنة مع الكفالة والتعويض، إلا أن حبيب استأنف الحكم لمحاولة تخفيفه من خلال الدرجة الثانية من التقاضي.

وخلال جلسة أمس حاول حسام حبيب من خلال محاميه والحاضرين معه حل الأمر بشكل ودي من خلال عرض الصلح على المنتج ياسر خليل، إلا أن الأخير رفض، وقرّر استمرار سيره في طريق القانون للحصول على حقه، وعليه تم حجز القضية للحكم فى الثالث من أيلول المقبل.

تعود القضية إلى كانون الأول الماضي، حينما أصدرت محكمة القاهرة الجديدة حكماً بمعاقبة حسام حبيب، بالحبس لمدة عام، لاتهامه بالشروع في قتل المنتج ياسر خليل أمام منزله، بعدما أشهر السلاح الناري بوجهه، لدعوى رقم 16202 لسنة 2019، جنح التجمع الأول.

وجاء ذلك بناء على بلاغ رسمي تقدم به المنتج، اتهمه فيه بالتعدي عليه بالضرب بالأسلحة هو وآخرين، ما تسبب في إحداث إصابات له، وأسفرت التحقيقات عن تقديم الطرفين للمحاكمة الجنائية، وتمت تبرئة المنتج ياسر خليل، ومعاقبة حسام الدين حبيب، بالحبس لمدة عام، والتعويض بقيمة 10 آلاف جنيه.

تابعونا عبر منصات "النهار لايفستايل" في "سوشيل ميديا": "فايسبوك"- "إنستغرام"- "تويتر"

الكلمات الدالة