الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

خلاف آل الشيخ والأهلي يصل ساحات القضاء

المصدر: "النهار
محمد أبو زهرة
خلاف آل الشيخ والأهلي يصل ساحات القضاء
خلاف آل الشيخ والأهلي يصل ساحات القضاء
A+ A-

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، التقدم ببلاغ رسمي للنائب العام ضد محمد سراج عضو مجلس إدارة نادي #الأهلي المصري بعد الأزمة التي اندلعت بينهما والتراشق في مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين.

وأكد الدكتور محمد حمودة المحامي في فيديو بثه عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، أنه تم تكليفه من جانب تركي آل الشيخ، بالتقدم بالبلاغ ومتابعة الدعوى لحين الفصل فيها ومعاقبة المشكو في حقه، بالعقوبات المنصوص عليها في القانون.

وكان آل الشيخ وجّه تهديداً لعضو المجلس الأحمر قبل ساعات، مشيراً إلى أنه سيأخذ حقه بالقانون، وكتب على صفحته الرسمية في "فايسبوك": “مصر بلد قانون. ومفيش أحسن من القانون”.

واشتعلت الأجواء بين رئيس هيئة الترفيه في السعودية تركي آل الشيخ ومجلس إدارة النادي الأهلي المصري، عقب فترة من الود بينهما بالصلح بين الأول ورئيس الثاني محمود الخطيب.

وكان آل الشيخ قد وجّه عبر صفحته في "فايسبوك" رسالة غامضة لمسؤولي أحد الأندية، فسّرها متابعوه بأن المقصود بها إدارة النادي الأهلي من دون الإشارة إليهم بشكل صريح، قائلاً: "إذا كان القرار بيد إدارة مش عاوزة مصلحة النادي وبيعطلوا أي حاجة تصب في مصلحة النادي. وصبرت عليها كتير بس واضح أنهم مش حيتغيروا في حاجة، الحمد لله عندي نادٍ في أوروبا! والباب اللي يجيلك منه الريح سده واستريح. لغاية ما ييجي رجال يقدروا الرجال!”.

منشور آل الشيخ أثار غضب إدارة الأهلي، حيث خرج محمد زكريا سراج الدين عضو مجلس الإدارة للرد عليه من دون ذكر اسمه لتشتعل الحرب الإلكترونية بين الطرفين، حيث رد آل الشيخ بالهجوم على إدارة الأهلي بسبب مواقفها من عماد متعب وحسام عاشور ومؤمن زكريا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم