الثلاثاء - 30 نيسان 2024

إعلان

دورانت لا يلوم واريورز على إصابته القوية

المصدر: "أ ف ب"
دورانت لا يلوم واريورز على إصابته القوية
دورانت لا يلوم واريورز على إصابته القوية
A+ A-

أكد #كيفن_دورانت، أفضل لاعب مرتين في نهائي دوري #كرة_السلة الاميركي للمحترفين، أنه لا يلوم فريقه السابق غولدن ستايت #واريورز على إصابته بقطع في وتر أخيل في نهائي الموسم الماضي، بحسب ما أشار إلى موقع "ياهو سبورتس".

وتعرض دورانت، الذي وقع عقدا كبيرا بقيمة 164 مليون دولار أميركي مع بروكلين نتس، لإصابة في المباراة الخامسة من نهائي الدوري ضد تورونتو رابتورز، عندما كان عائدا من إصابة في ربلة ساقه اليمنى.

وقال دورانت (30 عاما)، الذي قاد واريورز إلى لقب الدوري في موسمي 2017 و2018، انه لا يلوم غولدن ستايت على اشراكه في المباراة الخامسة من النهائي ضد تورونتو، الذي أحرز اللقب لاحقا بقيادة كاوهي ليونارد.

وأوضح: "بالطبع لا. كيف يمكن ألومهم؟ سمعت أن واريورز ضغط علي للعودة. لم يقل لي أحد كلمة خلال فترة التعافي. كنت أنا وريك (سيليبريني، المسؤول الطبي في غولدن ستايت) نعمل كل يوم سويا".

تابع: "عندما بدأت سلسلة النهائي، وضعت لنفسي هدف المشاركة في المباراة الخامسة. للأسف لقد حصل ذلك (الإصابة)"، مؤكداً أن "أحد لم يكن مسؤولا عن ذلك. كانت فقط المباراة. يجب ان نتخلى عنها (الفكرة) لاني سأعود للعب".

واعتقد كثيرون ان دورانت استعجل العودة، إذ أصيب بعد أقل من ربع ساعة على بداية المباراة، عندما كان فريقه متخلفا 1-3 في النهائي الذي أحرزه رابتورز للمرة الأولى في تاريخه.

ورأى المعنيون أن دورانت، الذي ستبعده الإصابة عن الموسم المقبل كان موافقاً على اللعب، بمن فيهم المدرب ستيف كير الذي أشار إلى أن الاطباء قالوا إن أسوأ ما يمكن حصوله هو مضاعفة إصابته في ربلة ساقه التي أبعدته عن مباريات سابقة في الأدوار الإقصائية "بلاي أوف".

وأحرز الفريق الكندي النهائي 4-2 ليصبح أول فريق من خارج الولايات المتحدة يتوج باللقب.

وأشار دورانت الى أنه برحيل ليونارد إلى لوس أنجلس كليبرز "ستكون المرة الأخيرة ربما التي يبلغون فيها النهائي".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم