نتنياهو: أصدرتُ تعليمات للجيش بأن تكون له حرية العمل... ولن ننسحب من لبنان
أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن إسرائيل "لن تنسحب من لبنان"، مشدداً على أن بلاده لا تزال أمامها "مهام يجب تنفيذها" في مواجهة إيران و"حزب الله" وحركة "حماس".
وقال نتنياهو إن حكومته أصدرت أوامر للجيش بالقيام "بكل ما يلزم" لحماية سكان شمال إسرائيل، مجدداً التأكيد على أن بلاده "لن تسمح لإيران بتطوير سلاح نووي".

وأضاف نتنياهو أن إسرائيل ستحقق "سلاماً مع جزء من أعدائها"، معتبراً أن "القوي هو من يبقى ولا مكان للضعفاء".
وقال إن إسرائيل "غيّرت قواعد اللعبة في المنطقة"، مدعياً أن الجيش الإسرائيلي يسيطر على أكثر من 60% من مساحة قطاع غزة، وأنه "أعاد الأمن إلى مستوطنات غلاف غزة".
نبض