بحث مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى، مع سفير السعودية لدى لبنان فهد بن عبد الرحمن الدوسري، في الأوضاع اللبنانية والإقليمية وعدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
ونقل الدوسري إلى دريان "تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان رئيس مجلس الوزراء وتمنياتهما للبنان وشعبه الاستقرار والأمن والازدهار".
وتمنى المفتي للسفير السعودي التوفيق والنجاح في مهماته الجديدة، مؤكدا حرصه على "العلاقات التاريخية التي تربط دار الفتوى بالمملكة والعمل على تعزيزها في مختلف المجالات".
وثمن "المواقف النبيلة التي تتخذها السعودية تجاه لبنان وكل الدول العربية والإسلامية".




تصوير حسام شبارو
نبض