الجيش اللبناني يضبط 5 سيارات مسروقة في بعلبك
أعلن الجيش اللبناني، اليوم السبت، أنه ضبط 5 سيارات مسروقة ويوقف أفراد العصابة في بعلبك.
وقالت قيادة الجيش- مديرية التوجيه في بيان: "نفّذت مديرية المخابرات عمليات دهم في بعلبك، وأوقفت المواطنَين (ع.م) و(ع.ح)، لتأليفهما عصابة تنشط في سرقة السيارت في منطقة البقاع، وضبطت 5 سيارات مسروقة".

وأضافت: "سُلمت المضبوطات إلى المراجع المختصة وبوشر التحقيق مع الموقوفَين بإشراف القضاء المختص، ويجري العمل على توقيف بقية أفراد العصابة".
العلامات الدالة
الأكثر قراءة
خلف صورة القوة الاقتصادية والنفوذ العالمي، تخوض أكبر اقتصادات العالم معركة أخرى صامتة: سباق الاقتراض، حيث باتت الديون تتضخم بوتيرة تقترب من حجم الاقتصاد العالمي نفسه.
نبض