وكالة الطاقة الدولية: نفقد 13 مليون برميل نفط يومياً بسبب الحرب
أكد مدير وكالة الطاقة الدولية، فاتح بيرول، اليوم الخميس، عن فقدان 13 مليون برميل نفط يومياً بسبب الحرب.
وقال بيرول في تصريحات صحفية: "نواجه أكبر تهديد لأمن الطاقة في التاريخ".

وأضاف ان "الأسواق قد تشهد تراجعاً في الطلب على الطاقة نتيجة ارتفاع الأسعار، أو بسبب بعض الإجراءات التي قد تتخذها الحكومات".
وأشار إلى أن "نحو 13 مليون برميل نفط يومياً نفقد بسبب الحرب".
العلامات الدالة
الأكثر قراءة
خلف صورة القوة الاقتصادية والنفوذ العالمي، تخوض أكبر اقتصادات العالم معركة أخرى صامتة: سباق الاقتراض، حيث باتت الديون تتضخم بوتيرة تقترب من حجم الاقتصاد العالمي نفسه.
نبض