الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ثنائي "مرعب" مع بروكلين نتس

المصدر: "أ ف ب"
ثنائي "مرعب" مع بروكلين نتس
ثنائي "مرعب" مع بروكلين نتس
A+ A-

انتقل #كايري_إيرفينغ إلى صفوف #بروكلين_نتس رسمياً، لينضم إلى النجم كيفن دورانت، في دوري #كرة_السلة الأميركي للمحترفين.

وبحسب صحافيين متخصصين في كرة السلة، وعلى رأسهم أدريان فونياروفسكي من شبكة "إي أس بي أن"، فان إيرفينغ وقع عقداً لمدة 4 سنوات مقابل 141 مليون دولار.

وقال المدير العام لنادي بروكلين نتس شون ماركس: "كايري هو أحد أفضل صانعي الألعاب في الدوري الأميركي، وفاز على أعلى المستويات. سجله كبطل، إضافة إلى خصاله التهديفية وفي صناعة اللعب، تجعل منه إضافة كبيرة لفريقنا".

واختير إيرفينغ (27 عاماً) 6 مرات لخوض مباراة كل النجوم (أول ستارز) وتوج بطلاً للدوري الأميركي في صفوف كليفلاند كافالييرز عام 2016، وأحرز الذهبية الأولمبية في ريو دي جانيرو في العام ذاته.

وخاض إيرفينغ الموسم الماضي في صفوف بوسطن سيلتيكس وسجل معدلاً مقداره 23.8 نقطة في المباراة الواحدة، إضافة إلى معدل 5 متابعات و6.9 تمريرات حاسمة.

وكان بروكلين، المملوك من رجل الأعمال الملياردير الروسي ميخائيل بروخوروف، حصل على خدمات لاعب الارتكاز المخضرم دي أندريه جوردان، الذي دافع طويلاً عن ألوان لوس أنجلس كليبرز. كما تعاقد مع كيفن دورانت بطل الدوري مرتين عامي 2017 و2018 وأفضل لاعب عام 2014 قادما من غولدن ستايت واريورز مقابل 164 مليون دولار بعقد لأربع سنوات ايضاً.

لكن دورانت، أحد أفضل الهدافين في الدوري حالياً (معدل 32.3 نقطة في المباراة الواحدة في البلاي أوف)، سينتظر على الأرجح موسم 2020-2021 للدفاع عن ألوان بروكلين نتس، بعد أن خضع لعملية جراحية في وتر أخيل بعد إصابته خلال الدور النهائي الذي خسره فريقه أمام تورونتو رابتورز الشهر الماضي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم