نانسي عجرم تطلق صرخة أم من مطار بيروت: "بنتي ع كتفي... عيب عليكن!"

4 تموز 2019 | 10:08

المصدر: توتير

  • المصدر: توتير

نانسي عجرم.



أطلقت الفنانة نانسي عجرم صرخة في وجه الفساد الذي يحصل في لبنان، وتحديداً في مطار بيروت. ونشرت عجرم مقطع فيديو لها مع ابنتها الثالثة ليا وهي تنتظر في مطار بيروت وسط ازدحام شديد، لتطلق "صرخة أم" كما قالت وليس فنانة في تغريدات عدّة قالت فيها: "‏أنا اليوم مش فنانة أنا مواطنة لبنانية بنتي عمرها ٥ شهور ع كتفي عم تبكي لمدة ساعة من الوقت ع طلوع الفجر بمطار بلدي ومتلي نساء كتار كانوا حواليي، هل هالشي مسموح؟ هل مقبول يكون في هالقد إهمال في حقنا كمواطنين بمطار بلدنا؟ مسموح نكون بعدنا هالقد بعاد عن أبسط حقوق الإنسان؟ "٠

واضافت في تغريدة ثانية :"‏ما عندكن ولاد أو ما بتحسوا بولاد الناس؟ راضيين بكل أزماتنا بكل الأوضاع اللي فارضينا علينا بس لما توصل لولادنا وأطفالنا... لهون وبس. ‎عيب عليكن".

وتساءلت نانسي ان كان هذا لبنان الذي نتغنى به في كتب التاريخ، والذي يريدون تشجيع السياح للمجيء لزيارته وقالت: "ولادنا الصغار صاروا شايفين وفاهمين بالعيوب اللي فارضينا حضراتكن علينا وانتو ما كنتوا تحسوا! ساكتين ساكتين وبعدين؟ لوين آخدينا؟ ‎عيب عليكن".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard