مرتضى منصور مهاجماً محمد صلاح: إنت مغرور

16 حزيران 2019 | 12:37

المصدر: "النهار "

صلاح ومرتضى.

واصل رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري #مرتضى_منصور هجومه العنيف على نجم ليفربول الإنكليزي والمنتخب المصري #محمد_صلاح، مؤكداً أن اللاعب أصبح يعاني الغرور.

وأكد رئيس مجلس إدرة نادي الزمالك، خلال مؤتمر صحافي عقده أمس السبت، أنه يحب محمد صلاح ولكن يخشى عليه من الغرور، قائلاً: "لقد تعامل بشكل غير لائق مع أهل بلده في أول أيام عيد الفطر المبارك"، عقب تجمع أهالي قرية نجريج، أمام منزل اللاعب بمسقط رأسه، في أول أيام عيد الفطر، مما منعه من الخروج لتأدية صلاة العيد في ساحة القرية المخصصة لتأدية الصلاة بسبب احتشاد الأهالي، ولم يستطع صلاح الخروج من منزله، ولم يؤدِ صلاة العيد مع أهل قريته، وقررت قوات الأمن، إغلاق الشارع المؤدي إلى منزل اللاعب، خوفًا من تزايد أعداد أهل القرية.

وعبر صلاح عن حزنه الشديد، لعدم أدائه لصلاة العيد، بسبب توافد أهالي قريته أمام منزله، في أثناء خروجه لأداء الصلاة، وقال صلاح في تغريدة على حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "اللي بيحصل من بعض الصحافيين وبعض الناس أن الواحد مش عارف يخرج من البيت علشان يصلي العيد، دا ملوش علاقة بالحب دا بيتقال عليه عدم احترام خصوصية وعدم احترافية".

كما أكد مرتضى منصور أن اللاعب تأخر في الانضمام للمنتخب الوطني استعداداً لأمم افريقيا رغم انضمام جميع لاعبي الفراعنة، من أجل قضاء إجازة ساحلية في مدينة الجونة.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يهاجم فيها رئيس الزمالك محمد صلاح، حيث سبق وانتقده من قبل في شباط الماضي، بسبب تغريدة للفرعون قال فيها "مش قادر أصدق إن كل ما أدخل تويتر ألاقي أكبر جمهورين في الوطن العربي بيشتموا بعض طول الوقت، هي خلاص حياتنا بقينا نصحى الصبح نشوف هنشتم بعض إزاي؟".

وفتح رئيس الزمالك وقتها النار على صلاح، خلال تصريحات تلفزيونية قال فيها: "محمد صلاح يدعو الجماهير للهدوء، بقوله خليك في حالك أنت وفي الشعب اللي بتعيش معاه، أنت لا تأكل من أكلنا ولا تشرب من شربنا ويجب عليك عدم الحديث عما يحدث في الكرة في مصر، فأنت لا تعيش بيننا".

هجوم رئيس الزمالك وتصريحاته النارية، شملت محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بسبب أزمة المباريات المؤجلة في بطولة الدوري المصري، قائلاً: "أنا طلعت دكر وأسد على الخطيب وكلامي هو إللي مشي الدوري يستأنف بعد بطولة أمم إفريقيا 2019".

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard