كيف نرسم الحواجب؟

12 حزيران 2019 | 14:30

المصدر: النهار

هل تتذكرين تلك الليلة الشهيرة، عندما بدأت متحمسة بإزالة الشعر عن حواجبك، متسلحة بالملقط الجديد وأنت مقتنعة بإبداع تحفة فنية على وجهك؟

إلى أن تراجعت ولاحظت الضرر في المرايا ...

لحسن الحظ، يمكن التصحيح! خط الحاجب هو عنصر حاسم لمورفولوجيا الوجه. وعندما تتبعينه، فإنّه يعطي عمقاً للعيون.

إليك كيفية إنشاء هذا الخط المتناغم مع شكل وجهك. فبذلك تخفين الشوائب التي قمت بها بالملقط.

إليك كيفية الحصول على خط الحاجب المثالي في خمس خطوات.

المرحلة الأولى

لتحديد المكان الذي يجب أن يبدأ فيه الحاجب، ضعي ساق الفرشاة على قاعدة أنفك وضميها إلى الزاوية الداخلية للعين. هذا هو المكان الذي يجب أن يبدأ فيه الحاجب.

المرحلة الثانية

دائما اضغطي على الفرشاة عند زاوية أنفك، وضميها الآن إلى الزاوية الخارجية للعين، كل الأشياء الجيدة تصل إلى نهايتها وحاجبك هو هنا. 

المرحلة الثالثة

أخيرًا، لاستهداف نقطة ارتفاع الحواجب والبداية دائمًا من الأنف، قومي بتوجيه الفرشاة إلى خارج قزحية العين. ومن هنا يجب أن يستأنف الحاجب حركته الهابطة.

المرحلة الرابعة

الآن، إرسمي حاجبيك باتجاه الصدغ. انتهزي الفرصة لإزالة الشعر غير المرغوب فيه الموجود أسفل حاجبيك. إذا كان شعر حاجبك طويلا، فقومي بتمشيطه وقصّي أي فائض من الخط المحدّد. وانتبهي جيّدا، لا تلمسي الجزء العلوي أبدًا، هذا الخط هو الذي يحدد الشكل الطبيعي للحواجب.

المرحلة الخامسة

أخيرًا، إستخدمي ظلال العيون بنفس لون حاجبيك (أو أفتح بقليل) مع فرشاة، قومي بملء المناطق المتفرقة وحددّي من جديد الخط وفقًا للمعايير المدرجة في الخطوات السابقة.

يمكنك أيضًا استبدال ظلال العيون بقلم رصاص للحواجب ورسم خطوط صغيرة ببساطة، بدلاً من ملئها تمامًا، ما يجعلها تبدو قاسية جدًا.


مقبلات سريعة التحضير... باذنجان وجبنة الماعز لنكهة فريدة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard