الوعكة الصحية الغامضة تعيد إلى الذاكرة مطبّات صعبة في حياة هيفا وهبي

10 حزيران 2019 | 12:15

المصدر: "النهار"

هيفا وهبي.

تعيش الفنانة #هيفا_وهبي أياماً صعبة في الوقت الحاضر، بعد تسريب أنباء عن مرضها وإصابتها بمرض من دون الكشف عنه، وهو ما جعلها متغيبة تماماً عن الظهور في وسائل الإعلام أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

أزمة هيفا المرضية لم تكن أولى الأزمات الصعبة التي واجهتها في حياتها، بل إنها قابلت عديداً من المطبات خلال مشوارها الفني نرصد أبرزها في هذا التقرير.

زينب

الأزمة الأكبر في حياة هيفا هي ابنتها زينب التي أنجبتها من زواجها الأول قبل أن تدخل عالم الفن وابتعدت عنها في شكل نهائي بعد انفصالها عن زوجها.

رلى يموت

أبرز أزمات هيفا كانت مع شقيقتها رلى يموت، التي تبرأت منها هيفا بسبب تقديمها كليبات وأغنيات غير أخلاقية، وأدت مشاكلهما إلى مقاضاة هيفا لها.

"حلاوة روح"

واجهت هيفا أيضاً مشكلة بسبب فيلم "حلاوة روح" الذي أُنتج العام 2014، ومنعته الرقابة، بسبب جرأة المشاهد التي تناولها العمل، ما أدى إلى منع الفيلم في دور السينما.

السبكي

أثار فيلم "ثانية واحدة"، الذي كان من المقرر أن تقوم هيفا ببطولته، أزمة بينها وبين منتج العمل، أحمد السبكي، بعد انسحابها، ما أدى إلى تدخل نقابة المهن التمثيلية لحل المشكلة، وإلزام هيفا بدفع 2.5 مليوني جنيه غرامة.

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard