الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

"وعكة صحيّة" تلمّ بهيفا وهبي... تضارُب الأنباء حول وضعها

"وعكة صحيّة" تلمّ بهيفا وهبي... تضارُب الأنباء حول وضعها
"وعكة صحيّة" تلمّ بهيفا وهبي... تضارُب الأنباء حول وضعها
A+ A-

انتشرت منذ أيام أخبار عن تعرّض الفنانة #هيفا_وهبي لأزمة صحية لم تعرف أسبابها استوجبت نقلها إلى أحد المستشفيات في بيروت، الأمر الذي تبعه انتشار الأخبار من كل حدب وصوب التي تحدثت عن خطورة وضعها الصحي.

وهبي وبعد انتشار الخبر، كانت نشرت تغريدة في حسابها عبر "تويتر" عايدت فيها متابعيها وأكّدت أنها تمرّ بأزمة صحية، وطلبت منهم الدعاء، وقالت: "أعتذر عن غيابي وعدم مشاركتي بأي عمل فنّي أو ظهور إعلامي بسبب وعكة صحيّة أتعرّض لها منذ أكثر من شهر... خلوني بصلواتكم وإن شاء الله أعود لكم قريباً. الحمدلله على كل شيء". 


وتجدد الخبر عن تدهور وضع وهبي الصحي، إذ أشارت المعلومات المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي بأنها "ليست بخير، وأنها تعاني مرضاً خطِراً في الكبد"، الأمر الذي أقلق محبيها.

الزميل عماد هواري والمقرّب من هيفا، والذي كان أول من نشر خبر مرضها، نشر توضيحاً في حسابه عبر "."فايسبوك" نفى أن تكون وهبي مصابة بمرض خطر، مؤكداً أنها "تتعافى


عدد كبير من الفنانين والإعلاميين تمنّوا الشفاء العاجل لوهبي، وردّوا على تغريدتها، منهم مدير أعمالها محمد وزيري الذي نشر صورة لها أرفقها بتعليق: "ربنا يحميكِ ويحفظك ليا حبيبي... أنت أقوى من أي حاجه... تسلملي ضحكتك". 

وأيضاً الفنانة شيرين عبدالوهاب غرّدت لها قائلة: "حبيبتي هيفاء، بقالي كتير ماشفتكيش وماسمعتش صوتك وأنا مش متعودة على إننا نغيب عن بعض، أتمنى ربنا يشفيك بإذن الله، وإن شاء الله ما تغبيش أبداً عن الناس اللي بيحبوك."


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم