الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

فيديو يكشف فضيحة نيمار الجنسية

المصدر: "الدايلي مايل"
فيديو يكشف فضيحة نيمار الجنسية
فيديو يكشف فضيحة نيمار الجنسية
A+ A-

انتشر شريط فيديو عبر "تويتر" يوثق تهمة اغتصاب نجم #باريس_سان_جيرمان البرازيلي #نيمار امرأة في أحد فنادق العاصمة الفرنسية باريس، في أيار الماضي.

وذكر موقع صحيفة "الدايلي مايل" البريطانية أن الفيديو يظهر الشجار بين نيمار والمرأة التي تقدمت بشكوى ضده بتهمة اغتصابها في 15 أيار الماضي.

وأضاف أن المرأة قالت لنيمار وهي تصفعه: "سأضربك الآن، هل تعرف لماذا؟ لأنك كنت تؤذيني بالأمس، وتركتني وحدي هنا". 

وخرجت السيدة البرازيلية عن صمتها في القضية مقدمة في مقابلة تلفزيونية روايتها لأحداث أشارت فيها إلى أن نيمار اعتدى عليها جنسياً في أحد فنادق العاصمة الفرنسية.

ونشرت شبكة "أس بي تي" البرازيلية مقتطفات من حديث ناجيلا تريندادي منديش دي سوزا، قبيل المباراة الودية للمنتخب البرازيلي مع نظيره القطري في برازيليا، والتي تعرض خلالها أغلى لاعب في العالم لإصابة في الكاحل الأيمن ستبعده عن صفوف منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا.

وكشفت دي سوزا، التي ستنشر مقابلتها بالكامل الاثنين المقبل، أن ما تعرضت له "كان اعتداء مع اغتصاب".

وأوضحت أن الأمور تغيرت بشكل حاد في أول لقاء بينهما، مضيفة: "كان (نيمار) عدائياً، بعيداً كل البعد من الشخص الذي تعرفت إليه من خلال الرسائل النصية، لكن وبما أنني كنت مصممة على أن أكون معه، قلت لنفسي: سأحاول التعامل مع الأمر".

وأشارت إلى أنه بعد تبادلهما القبل: "بدأ يضربني. ثم بدأ يؤذيني كثيراً وطلبت منه التوقف، لأن الأمر كان مؤلماً"، مضيفة بأنه اعتذر، لكنه استمر في تعذيبها خلال ممارسة الجنس معها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم