السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

هل انتهت حقبة فالفيردي مع برشلونة؟

المصدر: "ماركا"
هل انتهت حقبة فالفيردي مع برشلونة؟
هل انتهت حقبة فالفيردي مع برشلونة؟
A+ A-

هل انتهت حقبة فالفيردي مع #برشلونة؟

عاش نادي #برشلونة نهاية موسم حزينة، بعدما فشل في إحراز لقب كأس ملك إسبانيا للمرة الخامسة توالياً، بخسارته أمام #فالنسيا (1-2) في المباراة النهائية.

وحمّل عشاق النادي الكاتالوني المدير الفني للفريق #إرنستو_فالفيردي مسؤولية الإخفاق، الذي سبقه الفشل في بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، بالخروج من الدور نصف النهائي أمام #ليفربول الإنكليزي، ليكتفي بلقب الدوري الإسباني.

ونشر موقع صحيفة "ماركا" الإسبانية تقريراً مفصلاً عن نتائج الفريق خلال الأسابيع الأخيرة، وفقدانه ثقة الجماهير، لكنه لا يزال يحظى بدعم رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو إلى جانب نجوم الفريق وعلى رأسهم الأرجنتيني #ليونيل_ميسي.

وتساءل الموقع الإسباني: هل انتهت حقبة فالفيردي؟، مضيفاً: "برشلونة فاز على ليفربول في نصف النهائي لدوري الأبطال 3-0 ذهاباً، من دون الظهور بأداء مقنع، إذ سيطر الفريق الإنكليزي على اللقاء وأهدر فرصاً بالجملة. وفي مباراة الإياب، بدا ذلك واضحاً، حين خسر ممثل إسبانيا في أنفيلد برباعية قاسية مع أفضلية لأصحاب الأرض".

وأضاف: "برشلونة خسر بعد نحو 3 أسابيع بطولة ثانية أمام فالنسيا، وهو أمر أدى إلى تراجع ثقة الجماهير بفالفيردي".

وكان برشلونة مرشحاً لإحراز ثلاثية جديدة، وكانت مسابقة دوري أبطال أوروبا الأولوية بالنسبة إليه، لكنه خرج بلقب واحد هو الدوري، لترتفع الضغوط على المدرب، على رغم الدعم الكبير من معظم اللاعبين ورئيس النادي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم