مواصفات هواتف أيفون المقرّرة لهذا العام!

21 أيار 2019 | 15:15

المصدر: "بلومبيرغ"

  • المصدر: "بلومبيرغ"

تسريبات لتصميم هاتف أيفون هذا العام ( BGR)

تطور شركة #أبل حالياً هواتف #آيفون الجديدة المقرر الكشف عنها خلال شهر أيلول المقبل، والتي يُتوقع أن تحمل اسم iPhone 11، وهذا يعني أن الإنتاج الضخم لهذه الأجهزة يقترب أكثر فأكثر.

ووفقًا لتقرير صادر عن "بلومبيرغ"، فإن شركة أبل تعمل بالفعل على ترقية iPhone 11 و iPhone 11 Max مع ثلاث كاميرات في الخلف، على غرار الهواتف الذكية الحديثة الأخرى التي تعمل مع نظام تشغيل أندرويد، في حين سيأتي هاتف iPhone XR2 مع كاميرا مزدوجة في الخلف.

وانتشرت على شبكة الإنترنت العديد من الصور ومقاطع الفيديو المفصلة التي توضح شكل iPhone 11 و iPhone 11 Max الجديد مع مجموعة من ثلاث كاميرات في الخلف.


ويبدو أن معظم التسريبات في هذه المرحلة قد استقرت على نفس التصميم، ثلاث عدسات على ظهر الهاتف محاطة بجزء كبير بارز.

وستتمتع جميع أجهزة آيفون الثلاثة الجديدة أيضًا بشحن لاسلكي عكسي، ما يسمح للمستخدمين بشحن أجهزة متوافقة (مثل علبة AirPods اللاسلكية) عن طريق وضعها على ظهر الهاتف. وفي الوقت نفسه، ستعمل هواتف آيفون المقبلة بمعالجات A13 من أبل ، وهي معالجات الجيل المقبل التي بدأت أبل بإنتاجها منذ نيسان الفائت.

تقنيات حديثة لجراحات الكتف ابتكرها جراح لبناني لامع في الولايات المتحدة الاميركية

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard