معتوق أنهى ارتباطه مع النجمة بعد سنتين... "كل الاحتمالات واردة"!

16 نوار 2019 | 20:15

المصدر: "النهار"

حسن معتوق.

استحوذ كابتن منتخب لبنان حسن معتوق أمس على اهتمام الشارع الكروي عموماً ونادي النجمة خصوصاً، حيث اتجهت الأنظار الى الاجتماع الذي عقده مع رئيس نادي النجمة أسعد صقال، والذي كان منتظراً ومتابعاً من كل الجماهير التي تتطلع الى معرفة أين سيحط "ميسي لبنان" في الموسم المقبل، هل يبقى مع النادي النبيذي أم ينتقل الى العهد أم الى الخارج مجدداً؟.أنهى اللاعب الدولي عقده مع النبيذي، والذي وقّعه في 24 تموز 2017، بعد عامين قضاهما مع أكثر النوادي شعبية، إنما لم يحصد خلالهما أي لقب رسمي بسبب لعبه مع الفريق في ظل أجواء إدارية ومالية صعبة. وبرغم ذلك كان يحمل الفريق على كتفيه عند كل مأزق.
واجتمع معتوق أمس مع رئيس النادي صقال، وجاء الاجتماع عادياً، أنهى خلاله العقد مع الفريق ونال آخر جزء من العقد (7 آلاف دولار)، على ان يبقى له في ذمة النادي راتب الشهرين الأخيرين، وأبلغ معتوق الرئيس انه ليس في عجلة لتحديد مستقبله.
ويسعى صقال الى النأي بنفسه عن غضب جماهير النادي والتي يعد معتوق مطلبها الاساسي في الفريق تحضيراً للعام المقبل، فضلاً عن أولويات أخرى مطلوبة لاستعادة لغة الألقاب الرسمية ولا سيما الدوري العام...

ادعم الصحافة المستقلة

اشترك في خدمة Premium من "النهار".

هذا المقال مخصّص لمشتركي خدمة بريميوم من “النهار”

لديك 90% متبقٍ للقراءة
لديك إشتراك؟ تسجيل الدخول

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard