"السياحة" نعت أول ملكة جمال غلاديس تابت سكاف

5 كانون الثاني 2014 | 19:15

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

(الصورة عن الانترنت).

نعت وزارة السياحة السيدة غلاديس تابت سكاف، أول ملكة جمال للبنان في العام 1960.

وقالت، في بيان، أن "سكاف هي أول ملكة تنال هذا اللقب رسميا، وقامت بتمثيل لبنان والدول العربية يومها، بهذه الصفة، في انتخابات ملكة جمال الكون، وحازت فيها لقب ملكة الأناقة".
ولفتت إلى ان "السيدة سكاف تعتبر رمزا حقيقيا، وانها كانت رائدة في تمثيل لبنان الجمال والحضارة، ولعبت دورا اساسيا في تطوير مسابقات الجمال في لبنان".
وأضافت: "اذ يودع لبنان ملكة جماله الاولى، في ظل ظروف امنية واقليمية خطيرة، تصر وزارة السياحة على اعطاء السيدة سكاف حقها الوطني، كونها رمزا طبع لبنان بوجه الجمال والاناقة والحضارة، الذي بالرغم من الصورة السوداوية، ما زال وطنا للجمال والحضارة، ولن تنكسر هذه الصورة مهما حاولت القوى الظلامية ذلك".
وإذ تقدمت من أهل سكاف بـ "التعازي الحارة"، ثمنت "الدور الوطني الكبير الذي كرسته الراحلة عبر اظهار الجمال والاناقة اللبنانية، ونقلها الى العالم"، معربة عن "الاحترام الكبير لمسيرتها الزاخرة، التي كان شعارها الاساسي ابقاء صورة لبنان زاهية حول العالم".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard