الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

الصفدي في تكريم فريق المتحد لكرة السلة: "قدمتم صورة مشرفة عن طرابلس والشمال"

الصفدي في تكريم فريق المتحد لكرة السلة: "قدمتم صورة مشرفة عن طرابلس والشمال"
الصفدي في تكريم فريق المتحد لكرة السلة: "قدمتم صورة مشرفة عن طرابلس والشمال"
A+ A-

كرم رئيس نادي المتحد طرابلس أحمد الصفدي فريقه الذي شارك في بطولة "دوري الفا" لكرة السلة لنوادي الدرجة الأولى للرجال لموسم 2018 - 2019 والجهازين الإداري والفني، في حفل اقامه في طرابلس في حضور اعضاء اللجنة الإدارية للنادي.

وثمن الصفدي في الكلمة التي القاها "الأداء المميز والصورة الجميلة المشرفة التي نفتخر بها دائماً والتي قدمها الفريق بإشراف المدرب الوطني مروان خليل". وشكر الجميع على الجهود التي بذلوها، وقال: "مثلنا طرابلس والشمال، مجتمعين وبقلب واحد، أفضل تمثيل، وقاتلنا حتى الرمق الأخير واستطعنا أن نثبت أن لا مكان للاستسلام في قاموسنا"، وأضاف: "رغم الميزانية المحدودة، وباعتراف الجميع، تميز المتحد بنكهة خاصة فكان الحصان الأسود في الدوري، وعبرنا عن اندفاعة وحماس وأداء فني بمستوى يليق بسفير الشمال".



بدوره، شكر المدير الفني المدرب مروان خليل إدارة النادي والجهاز الفني "اللذين وفرا كل الظروف الممكنة لإنجاح هذا الموسم"، وأضاف: "فخور بأننا استطعنا معاً أن نقدم الصورة التي أردناها عن المتحد، ومحبتي كبيرة للاعبين الذين أظهروا كفريق أقصى درجات التعاون لجهة تنفيذ وترجمة الخطط والتعليمات وتطبيقها على أفضل وجه، فصنعنا معاً الصورة اللائقة التي تحدث عنها الرئيس الصفدي والتي أكدها الجميع". ووجه تحية محبة واحترام إلى جمهور نادي المتحد "كان داعماً معنوياً وأساسياً للفريق وأظهر تشجيعاً واحتضاناً للفريق منقطع النظير، وأنا فخور بأننا بادلناه التحية بإظهار المستوى الفني اللائق الذي يحب أن يراه في فريقه الذي يعشق".

واعتبر اللاعب عمر الأيوبي أن فريقه قدم اجمل المواسم وقال: "لعبنا يداً واحدة وبروح قتالية عالية"، كما وجه اللاعب الأميركي مارفيل هاريس تحية خاصة إلى الجمهور "العظيم" واعرب عن اعتزازه بعودته إلى لبنان عبر نادي المتحد.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم