الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو: صلاح يضع ميلنر في موقف حرج

المصدر: "النهار"
بالفيديو: صلاح يضع ميلنر في موقف حرج
بالفيديو: صلاح يضع ميلنر في موقف حرج
A+ A-

شنّت الجماهير المصرية في مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً عنيفاً على لاعب #ليفربول الإنكليزي جيمس ميلنر، بسبب تمسكه بتسديد ركلة الجزاء التي احتسبت للفريق خلال مباراة كارديف سيتي، التي فاز بها "الريدز" بثنائية نظيفة، في المرحلة 35 من الدوري الإنكليزي، والتي سجل منها الهدف الثاني، متجاهلاً طلب زميله المصري محمد صلاح بتسديدها، والذي ترك الكرة للاعب الوسط.

وكان صلاح يرغب في زيادة رصيده من الأهداف في الدوري الممتاز إلى 20 هدفاً، والانفراد في صدارة قائمة الهدافين، التي يحتلها بالتساوي مع الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي والغابوني بيير أوباميانغ مهاجم أرسنال برصيد 19 هدفاً لكل منهم.

وبكثافة شديدة، اتجهت الجماهير المصرية نحو صفحة ميلنر، وشنت هجوماً عنيفاً عليه، بعد أن حرم صلاح من فرصة الانفراد بصدارة ترتيب الهدافين.

وانضم ميلنر إلى ضحايا "السوشيل ميديا" من محبي صلاح، والتي ضمت نجوماً عالميين أبرزهم الإسباني سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، الذي نال قدراً كبيراً من الهجوم عليه عبر صفحته في "تويتر"، بعد تسببه في إصابة قوية للنجم المصري خلال نهائي دوري أبطال أوروبا، بين ليفربول وريال مدريد العام الماضي.

واتهمت الجماهير المصرية المدافع الإسباني بتعمد إصابة صلاح في الكتف.

كما نال السنغالي ساديو ماني قدراً كبيراً من هجوم محبي صلاح في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب اتهامه بتعمد الأنانية مع "الفرعون" المصري في بداية الموسم الحالي بسبب "الغيرة"، عقب حصد صلاح جائزة أفضل لاعب في أفريقيا مرتين متتاليتين (2017 و2018)، واتهامه أيضاً بمحاولة إحراز الأهداف وعدم التمرير لزميله.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم