الفاشينيستا الكويتية تكشف كم تقاضت نجوى كرم منها: "أجرها عالٍ جداً" (فيديو)

13 نيسان 2019 | 13:41

المصدر: "انستغرام"

  • المصدر: "انستغرام"

نجوى كرم مع الدكتورة خلود وزوجها.

حلّت الفاشينستا الكويتية المعروفة بالدكتورة خلود ضيفة على برنامج "الرحلة 15" الذي يقدّمه صالح راشد، وتطرّق الحديث إلى الجدل الذي أثارته حفلة ليلة رأس السنة التي أقامتها للإعلان عن جنس مولودها وأحيتها الفنانة #نجوى_كرم.

وردّت خلود على هجوم بعض الوسائل الإعلامية اللبنانية عليها معتبرين أن "نجوى كرم فنانة لها ثقلها وتاريخها الفني وقد أحيت أضخم الحفلات والمهرجانات، فكيف تغني في حفلة إعلان جنس مولود!"، قائلةً إن نجوى فنانة كبيرة ولكن وظيفتها الغناء في نهاية المطاف، وقد كان الحفل مدفوع الأجر، وأخذت كرم أجرها كاملاً، مشدّدة: "قدّرناها واستقبلناها بكل حبّ وحطيناها بأعيننا".

ورفضت خلود الكشف عن قيمة الأجر الذي تقاضته كرم منها بدايةً، مكتفيةً بالقول إن "أجرها عالٍ جداً ولكنها تستحقّه"، مضيفةً أنها دفعت لها أكثر من 40 ألف دينار كويتي أي ما يعادل 130 ألف دولار أميركي تقريباً.

وكانت كرم ردّت على الانتقادات التي واجهتها لإحياء حفل "تحديد جنس الجنين" تزامناً مع ليلة رأس السنة، بالقول إن إحياءها حفل الدكتورة خلود لم يكن سوى "استقبال للعام الجديد مع أصدقاء".


يذكر أن الفاشينيستا وأمين لديهما خلود الصغيرة قبل أن ينضم إليها التوائم الثلاثة. وعلى وقع أغنية الفنانة نانسي عجرم الجديدة "ليا" التي أهدتها لمولودتها أطلّت خلود وزوجها وتوائمها الثلاثة وابنتها خلود الصغيرة على أصدقائها.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard