مشتركة "ستار أكاديمي" تدّعي أنها "المختارة": "يداي كاللهب... علامات الساعة اقتربت"

6 نيسان 2019 | 17:51

المصدر: "إنستغرام"

  • المصدر: "إنستغرام"

إيمان العميري.

دفعت مشتركة "ستار أكاديمي" في موسمه الخامس، التونسية إيمان العميري متابعيها إلى دعوتها للجوء إلى معالجة نفسية بعدما أعلنت في حسابها على "إنستغرام" بأنها "المختارة" وأنّ وحياً هبط عليها واختارها لتخلّص العالم، مؤكدة أنّ مهمّتها الدعوة للتوحيد ونشر السلام.

وقالت: "لا أناصر أحزاباً أو أدياناً. أنا المهدي المنتظر، حبي لشخص يهودي وبكائي الشديد وإحساسي بأني أعرفه من قبل هو سبب الصرخة الكبرى في داخلي، ولم أفهم لماذا؟ إلى أن اكتشفت أنني عشت معه حياة أخرى، هذه الحياة الثالثة بعد آدم وحوا، اخترت أنا أن أنشر رسالتي".

وتابعت في رسالة أخرى: "في شهر شباط توصلت إلى هذه الاستفاقة، ادعوا لي بالتوفيق في رسالتي، فأنا أكتب ودموعي في الأرض ولم أصدق أنني أنا المختارة"، متابعة: "كنت أفكر في خطوات حياتي المقبلة إلى أن وصلت إلى هذه المرحلة، يداي كاللهب وظهري يحرقني، علامات الساعة اقتربت، أرجوكم ساندوني في مسيرتي".

اللافت أنّ العميري تابعت تفاعل المتابعين معها وقلقهم عليها بعد هذه الكتابات، لكنّها أكدت بأنها لن تتراجع عنها: "قررت واخترت ولن أتراجع وعندي براهين وقرائن ودلائل"، لتكرر كلامها: "يا جماعة انا عندي رسالة فبلغتها، ناصروا الله ووحدوه، لا أريدكم ان تتبعوني ولا أريد شيئاً ولو قتلوني فأنا اخترت، هي رسالة من الله عز وجلّ. الحب والسلام. السلام ثم السلام طبقوا العدل في الأرض".

وعادت العميري ونشرت تعليقاً لفتت فيه إلى محاولة منعها من نشر فيديو قائلة: "منعوني أنشر الفيديو كامل!؟ لماذا؟ انا ادعو بالتوحيد ليس بالفتن ولكني اعلم لماذا لن يساعدوني في نشر رسالة الحق. أقسم أني لن أتكلم عن الذي صار في العهد القديم ولو أني اعرفه. هم خائفون لأنهم يعتقدون أني سأنشر الفتنة. لا. أنا هنا للتوحيد ونشر السلام".

وانقسمت الآراء المتابعة لصفحتها بين غاضب من تصريحاتها واصفين حالتها بـ"الجنون"، فيما اعتبر آخرون أنّ حسابها تمت قرصنته رغم إطلالتها في مقطع فيديو من خلال "الستوري" تؤكد أنّ ما كتب صادر عنها.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard