رابعة الزيات تردّ بعد "البلبلة"... "أنا لما بدي إحكي بحكي"

30 آذار 2019 | 13:23

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

رابعة الزيّات.

التزمت الاعلامية رابعة الزيّات الصمت طوال فترة الشجار التي اندلعت على خلفية اتهامات بـ"سرقة" فكرة برنامج "ست الستات" الذي أطلّت مقدّمةً فيه بحلقة تجريبية نشرها المخرج نضال بكاسيني في حسابه عبر "إنستغرام"، قبل برنامج كارلا حداد "ست وستات" ""أل بي سي آي"، وهو ما استدعى ردّاً عنيفاً من مقدّم البرامج هشام حداد على ادعاءات الأخير ووصفه من دون أن يسميه بـ"الفاشل" ليجابَه بردّ مماثل من مديرة الأخبار في قناة "الجديد" مريم البسّام، الى تغريدة من كارلا حداد شكرت فيها هشام حداد على وقوفه بجابها بالقول: "يقبرني ربّك".


الزيّات قررت التمهيد لكسر الصمت الذي اختارته، وغرّدت قائلة في حسابها عبر "تويتر": "بخصوص البلبلة اللي صارت حول برنامج "ست الستات"، أنا لمّا بدي احكي بحكي حقائق وبرد بوقائع لا بتهديد ولا بشتائم. أما بالنسبة للصحافة اللي عم تواكب أقول: انقلوا المعلومة كاملة لأن المفروض تكونوا صوت الحقيقة مش أتباع!"، وختمت تغريدتها بهاشتاغ: "رح احكي، صاحب الحق سلطان".



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard