الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

أولمبياد أبو ظبي... القمة تتسع للجميع

المصدر: "وام"
أولمبياد أبو ظبي... القمة تتسع للجميع
أولمبياد أبو ظبي... القمة تتسع للجميع
A+ A-

تتسع القمة للجميع في الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية #أبو_ظبي_2019. فالنجاح والإنجاز لا يقتصران وحسب على من يعتلي منصات التتويج ويتوشح بالميداليات الذهبية والفضية والبرونزية، وإنما يشمل جميع المشاركين في هذا العرس الرياضي الإنساني الأكبر في تاريخ الأولمبياد الخاص، بدءاً من صناع الحدث أصحاب الهمم وصولاً إلى الجمهور الموجود في المدرجات.

وأكد مشاركون في الأولمبياد الخاص على هامش المنافسات، أن جميع من يشارك في هذا الحدث الإنساني العالمي هو شريك في النجاح وحصد العديد من المكاسب. فأصحاب الهمم أكدوا خلال المنافسات قدرتهم على إحداث الفارق وتحقيق الإنجازات، وكذلك المتطوعون على اختلاف أعمارهم كتبوا أسماءهم في ذاكرة التاريخ كأحد الأعضاء الفاعلين في تنظيم هذا الحدث العالمي. والجماهير تعد أحد العناصر المساهمة في نجاح هذه البطولة من خلال مؤازرتهم للاعبين وما قدموه من رسائل تعكس الإيمان بقدرات أصحاب الهمم.

وقال مدرب المنتخب السعودي لكرة الطاولة مهيد الشمري إن النسخة الحالية من الأولمبياد الخاص العالمي فريدة من نوعها وتشهد زخماً كبيراً على مختلف الأصعدة، وهناك العديد من الأطراف المساهمين في نجاحها وتميزها، مشيداً بما تشهده الأجواء التنظيمية للبطولة العالمية.

من جانبه، أكد السكرتير الفني لاتحاد الإمارات لبناء الأجسام والقوة البدنية عبدالمجيد يزبك أن الجميع رابح في هذا العرس الرياضي الإنساني الفريد من نوعه، مشيراً إلى أن النجاح لا يقتصر وحسب على من صعد إلى منصات التتويج ونال الميداليات المختلفة.

وأعرب عن فخره بالأجواء التنظيمية الفريدة من نوعها التي تشهدها البطولة منذ انطلاقها، ونالت الإشادة من جميع الوفود المشاركة في منافسات الأولمبياد الخاص للألعاب العالمية - أبو ظبي 2019.

من جهته، قال محمد إبرهيم، من الوفد المصري المشارك في الأولمبياد الخاص العالمي، إن ما يميز هذا الحدث الرياضي الإنساني العالمي ان الجميع شركاء في النجاح، مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة من أبرز عوامل النجاح في البطولة، بعد أن وفرت كافة المقومات اللوجيستية والبنية التحتية لضمان منافسات مثالية.

بدورها، قالت جوليا فارو، من الوفد النمساوي المشارك في الأولمبياد الخاص، إن منافسات الألعاب العالمية في أبو ظبي تشهد مشاركة غير مسبوقة في تاريخ هذا الحدث الرياضي الإنساني الضخم.

ويتنافس الرياضيون المشاركون في الألعاب العالمية "أبو ظبي 2019" ضمن 24 رياضة أولمبية، وهي ألعاب القوى وتنس الريشة وكرة السلة والكرة الطائرة الشاطئية والبوتشي والبولينغ والدراجات والفروسية وكرة القدم والغولف والجمباز الفني والجمباز الإيقاعي والجودو والتجذيف والسباحة ورفع الأثقال والتزلج والقوارب الشراعية والسباحة وكرة الطاولة وكرة اليد والتنس والترياتلون.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم