الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ماركة كويتية تتعاون مع فادي قطايا لإطلاق مكياج "سموكي" أحمر

المصدر: "النهار"
كارلا باسيل
ماركة كويتية تتعاون مع فادي قطايا لإطلاق مكياج "سموكي" أحمر
ماركة كويتية تتعاون مع فادي قطايا لإطلاق مكياج "سموكي" أحمر
A+ A-

نفذ الخبير فادي قطايا مكياجاً رائعاً يليق بعيد الأم المنتظر في الحادي والعشرين من آذار المقبل من مستحضرات K7L التي تعني الكحل بالعربية، وقد استعان فادي لتطبيق اللوك بثلاثة ألوان من الفاوندايشن من المستحضرات الآتية:

يعتبر كريم الأساس "سليك ستك" نقطة تحوّل للنساء لأنه يطلي البشرة بدون جهد يُذكر. وتقدّم التركيبة الخفيفة المقاومة للماء غطاء كاملاً غير لامع للبشرة دون أن يرهق مسامها بشكل مُفرط أو يجفّفها. كما أنّه يحمي بشرتك من أشعة الشمس طوال الوقت.

‏•Blonde Ambition (SS2) للتنوير•


‏•Truffle (SS8) للكونتور•



‏•Olive You (SS5) فاونديشن•



تحلق ماسكارا 4D برموشك الى أعلى، فشعيراتها القوية تمد الرمش إلى أبعد حد لتخلق رموشاً ملكية جذابة. تركيبتها الكريمية السلسة تجعلها سهلة الاستخدام، فتنسج رموشاً خالية من التكتّل في كل مرة. نستخدم شموعاً نباتية خاصة بالعيون الحسّاسة. المستحضر مصنوع من مواد طبيعية وتخلو من مادة البارابين. فهل نحتاج الى قول المزيد؟


لحاجبين محدّدين بشكلٍ طبيعي:

كم خاطرت النساء قديمًا بسحق الرصاص على حواجبهنّ والتعرّض لتسمّم في سبيل الحصول على حاجبين جميلين! أما اليوم ولحسن الحظ أصبح بإمكاننا الحصول على حواجب تليق بعارضات الأزياء، من دون الحاجة إلى أيّ تدخّل طبّي طارئ، فهذه البودرة المضغوطة تحدّد الحاجبين وتكسبهما شكلاً جميلاً وأنيقاً فيُبرِزان ملامح الوجه ويعكسان قوّتك الداخلية.

تمتّعي بدقّة المحترفين بمحدّد العيون الكريمي Crème eyeliner : الذي يقوم بتغطية الجفن ورسم ملامح العين وإبرازها من أجل إطلالةٍ حريريّة مثيرة تدوم طويلاً. يمكن استعماله للحصول على عيون دخانية (سموكي) ساحرة أو على مظهر أكثر نعومة ورقّة.

البودرة الحرة المعدنية:

كيفية الإستعمال:

  1. رطّبي وجهك بعد تنظيفه وتجفيفه. صحيحٌ أنّ البودرة المعدنيّة تتحلّى بمفعول تحوّلي، ولكن إذا كانت بشرة وجهك جافّة جداً ولم تقومي بترطيبه على النحو المناسب فستُبطل مفعول البودرة وتبقى جافة.
  2. استعملي المستحضر الممهّد للماكياج Face Primer لتشكيل صفحة مثالية تعزز الرونق الذي يضفيه مستحضر الأساس على بشرتك.
  3. ضعي خافي العيوب Flawless Finish Concealer على المناطق التي قد تحتاج إلى اهتمامٍ خاصّ مثل البثور أو الهالات السوداء تحت العين.
  4. مرّري الفرشاة على البودرة بشكل دوائر وانفضي عنها أي كمية زائدة.
  5. مرّري الفرشاة على بشرتك بحركة دائرية وبنعومة بدءًا من الخدين وباتجاه خط الشعر. فكلّما قمت بالضغط بالفرشاة كلّما حصلت على تغطية كبرى، فاستمري بذلك إلى أن تحصلي على التغطية التي ترينها مناسبة لبشرتك.
  6. لا تغنيك بوردة الأساس عن استعمال بودرة التثبيت. لذلك استخدمي بودرة HD Finishing Powder لتثبيت ماكياجك والحفاظ عليه مدة طويلة.

تحمل البودرة الحرّ عدداً كبيراً من المهام الجمالية. استخدميها لإبراز عينيك وإكسابهما نظرة درامية قويّة، أو قومي بمزجها مع القليل من الماء لتستخدميها كمحدّد برّاقٍ مضيء للعيون أو كمستحضر لتمويه العيوب.

كيفية استعمال البودرة الظلال المضغوطة للعيون:

  1. إستخدمي المستحضر PRIMER لماكياج العيون والشفاه لتفادي تشكّل الخطوط وبهتان اللون. تحول هذه الخطوة دون السماح للزيوت الطبيعيّة التي تفرزها بشرتك بالتسّرب إلى ظلال العيون.
  2. ضعي مستحضر "آي أمبليفاي" لإبراز العينين.
  3. اختاري لوناً يتماشى والمظهر الذي تريدين الحصول عليه.
  4. إستخدمي فرشاة من مجموعة فرش الماكياج K7L  الخاصة بنا لماكياجٍ متقنٍ خالٍ من الشوائب.
  5. ضعي ظلال العيون وفقًا لذوقك الشخصيّ.
  6. أضيفي لمساتك الخاصّة لإطلالة تتميّزين بها وحدك


أحصلي على شفتين جذابتين في لحظات بفضل غلوس الشفاه شديد اللمعان. اخترنا لك بتأنٍ وعناية ألواناً ساحرة وجريئة لتكتسي شفتيك بأنوثةٍ أخاذة. يضفي بريقُ هذا المنتج على ابتسامتك رونقًا يشعّ من أنحاء الغرفة كلّها.



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم