الجمعة - 10 أيار 2024

إعلان

مشاهير في يوم المرأة العالمي: "لا تسكتن عن حقّ مقدس"

المصدر: مواقع التواصل الاجتماعي
مشاهير في يوم المرأة العالمي: "لا تسكتن عن حقّ مقدس"
مشاهير في يوم المرأة العالمي: "لا تسكتن عن حقّ مقدس"
A+ A-

في #يوم_المرأة_العالمي عبّر عدد كبير من الفنانات والممثلات والإعلاميات وشخصيات مجتمعية مؤثّرة عن رأيهنّ في هذا اليوم، وكتبن في حساباتهنّ على مواقع التواصل الاجتماعي عبارات داعمة لتمكين المرأة في العالم العربي.

- إليسا: "المرأة ليست نصف المجتمع فحسب. المرأة كل المجتمع، ولو ما منها، ما في مجتمع، ولا في أمل، ولا في استمرارية. في يوم المرأة العالمي، دعوة واحدة لجميع النساء في العالم: لا تسكتن عن حق مقدس أبداً".

- ريما فرنجية: "لكل أم، أخت، زوجة، صديقة، لكل امرأة مؤثرة بمجتمعنا تحية محبة وتقدير لدورها. دائماً سوا لمساندة ودعم بعضنا لتمكين كل النساء اجتماعياً واقتصادياً".

- نادين نسيب نجيم أهدت جائزة الـ"موريكس دور" إلى كل "امرأة ملهمة"، لتضيف: "آمني بنفسك وبقدراتك، آمني بقوتك مهما كانت ظروفك لأنك قادرة على تحقيق أهدافك، تذكري دائماً، طريقك قرارك".

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Buve3IPHTkU]]

- نانسي عجرم: المرأة مش يوم وبس، المرأة بتعطي الحياة وهي الحياة. هي الأم، البنت والأخت هي العاملة،الحكيمة والوزيرة. بتمنى من كل امرأة تكون إنسانة قادرة وقوية، صامدة وواعية، تعرف قيمة حريتها وتتصرف معها بحكمة تيكون الاتزان شعار مجتمعاتنا وأسلوب حياة للأجيال الجاية".

- سيرين عبدالنور: "قولي له أنا حنونة صبورة ومثقفة، أنا قوية ذكية وأحل مشاكلي بنفسي... وان احتجت أي مساعدة فأنا هنا لأنني امرأة".

- مهيرة عبدالعزيز: عزيزتي: "كوني قوية"، فالحياة لا تحترم إلا المرأة القوية التي لا تكسرها التجارب الفاشله، وإنما تبنيها وتعطيها دروساً تعلمها في الحياة، وتكون أقوى من الأول".






   




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم