السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

"النهار" تفوز بجائزة أفضل استراتيجيا للمحتوى المدفوع

"النهار"
"النهار" تفوز بجائزة أفضل استراتيجيا للمحتوى المدفوع
"النهار" تفوز بجائزة أفضل استراتيجيا للمحتوى المدفوع
A+ A-

فازت "النهار" بجائزة أفضل استراتيجيا للمحتوى المدفوع في مؤتمر الاتحاد العالمي للصحف وناشري الأنباء في الشرق الأوسط الذي انعقد في دبي.

ويُقدّم الاتحاد العالمي للصحف وناشري الأنباء (WAN-IFRA) بالاشتراك مع مبادرة Google News Initiative، جوائز الإعلام الرقمي في الشرق الأوسط تكريماً للناشرين الذين اعتمدوا استراتيجيات في مجالَي الإعلام الرقمي والتطبيقات عبر الهواتف الخلوية في إطار المنتَج المتكامل الذي يُقدّمونه للمستخدمين، وذلك مواكبةً للتغييرات التي طرأت على الطريقة التي يستهلك بها المستخدمون الأخبار والمعلومات في الزمن الحاضر. وأعلن أمس رسمياً عن أسماء الفائزين في الفئات الآتية؛

أفضل موقع إلكتروني إخباري أو أفضل خدمة إخبارية عبر الهواتف الخلوية: موقع AboutHer التابع لمجلة سيدتي.

أفضل موقع إلكتروني أو خدمة عبر الهواتف الخلوية في مواضيع اللايفستايل والرياضة والترفيه: موقع الرجل التابع لمجلة الرجل.

أفضل استخدام لأشرطة الفيديو عبر الإنترنت (بما في ذلك الواقع الافتراضي): موقع Arab News في اليوم الوطني السعودي.

أفضل تصميم وإخراج للبيانات: مؤشر الشباب العالمي لمؤسسة مسك.

أفضل استراتيجيا للمحتوى المدفوع (بما في ذلك تقييد الوصول إلى المحتوى (paywall)، أو نموذج العضوية، أو نموذج التمويل الجماعي): هارفارد بزنس ريفيو بالنسخة العربية.

أفضل حملة إعلانية محلية / أفضل حملة محلية ذات محتوى مرتبط بعلامة تجارية: مجلة سيدتي في حملة "Lexus - Safe Driving - because you deserve it".

أفضل موقع إخباري رقمي جديد: موقع درج.

الأفضل في التفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي: حملة "Your Voice is Heard" لمجلة سيدتي.

أفضل حملة تسويقية لعلامة تجارية إخبارية: حملة "The News Women Power 50" لمجموعة "Jang" الاعلامية.

أفضل مشروع رقمي لإشراك الشباب و/أو جيل الألفية: مدرسة "Al Jamila" للتجميل التابع لمجلة الجميلة.

خدمة Premium من "النهار" هي منصة متعددة الوسائط الهدف منها إطلاع القراء على التطورات السياسية الراهنة، وعلى مقابلات وتحاليل معمّقة، فضلاً عن مجموعة متنوّعة من المحتويات التي تثير اهتمام القرّاء، ودفعهم إلى التفاعل. 
INSERT INTO articlesold( articleId, timestamp, date, title, teaser, slug, status, primaryCategory, description, authorId, sourceId, url, lastUpdate, hasImage, contents, summary) VALUES 
INSERT INTO articlesold( articleId, timestamp, date, title, teaser, slug, status, primaryCategory, description, authorId, sourceId, url, lastUpdate, hasImage, contents, summary) VALUES وعبر الاشتراك في خدمة Premium، يتمكّن القراء من الوصول أيضاً إلى النسخة الرقمية من صحيفة "النهار" الورقية.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم