السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

بعد التعادل مع إيفرتون... الأرقام السلبية تطارد محمد صلاح

المصدر: "النهار"
محمد أبو زهرة
بعد التعادل مع إيفرتون... الأرقام السلبية تطارد محمد صلاح
بعد التعادل مع إيفرتون... الأرقام السلبية تطارد محمد صلاح
A+ A-

يعيش #محمد_صلاح نجم المنتخب المصري وليفربول الإنكليزي، أزمة كبيرة مع فريقه في الدوري الإنكليزي، بسبب انخفاض مستواه والانتقادات الموجّهة إليه بجانب تراجع نتائج فريقه.

وفشل صلاح في التسجيل، خلال تعادل ليفربول مساء أمس الأحد، أمام نظيره إيفرتون، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإنكليزي، لتصبح المباراة الرابعة على التوالي التي يفشل في التسجيل خلالها بعد مباراتي مانشستر يونايتد وواتفورد، بالإضافة إلى مواجهة بايرن ميونيخ بدوري أبطال أوروبا.

صلاح بات ثاني أكثر اللاعبين ببطولة الدوري الإنكليزي إضاعة للفرص، حيث أضاع حتى الآن 14 فرصة هدف محقق ببطولة الدوري الإنكليزي هذا الموسم، بينما جاء المهاجم الدولي الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ، لاعب أرسنال في الصدارة بعد إضاعته 19 فرصة.

أحد الأرقام السلبية كانت فشل محمد صلاح في استعادة صدارة هدافي البريمييرليغ، حيث يحتل المركز الثاني برصيد 17 هدفاً خلف الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي صاحب الصدارة بـ18 هدفاً.

الفرعون فشل في قيادة فريقه أيضا لاستعادة الصدارة، التي احتلها مانشستر سيتي برصيد 71 نقطة، وجاء ليفربول وصيفاً بـ70 نقطة، قبل 9 جولات من نهاية البطولة، وهو ما يشعل المنافسة خلال الفترة المقبلة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم