أفضل 10 أماكن لقضاء إجازة "فالانتاين" لا تُنسى

4 شباط 2019 | 16:45

المصدر: الإندبندنت

جنوب أفريقيا.



يترقب الملايين حول العالم الاحتفال بـ #عيد_الحب يوم 14 شباط الجاري، حيث يستعد العديد من العاشقين والأزواج لزيارة بعض الأماكن المميزة من أجل نزهة رومانسية لا تنسى.

ورصد موقع جريدة "الإندبندنت" البريطاني أفضل 10 أماكن لزيارة بعض الأماكن المميزة في عيد الحب، بميزانية مناسبة، بعيدًا من العاصمة الفرنسية باريس أو مدينة البندقية في إيطاليا.

شاتو دي ميركوس (Chateau De Mercues)

فندق شاتو دي ميركوس في الريف الفرنسي، يعود تاريخه إلى القرن الثالث عشر، ويوفر فرصة رائعة للاستمتاع بجمال الطبيعة في الريف الفرنسي الخلاّب، ورؤية المناظر الطبيعية الرائعة، ومزارع الكروم الشهيرة.

كوبنهاغن

تتميز منطقة Dyrehaven التي تبعد 15 دقيقة شمال كوبنهاغن في الدنمارك، بالمناظر الطبيعية وانتشار الغزلان البرية، حيث يمكنك استئجار عربة من الخشب تجرها الخيول والتجول في الغابات القديمة، قبل العودة إلى المدينة للحصول على بعض المشروبات الرائعة، وعلى رأسها الشوكولا الساخن.

بحيرة بليد

بحيرة بليد في سلوفينيا، تقدم أجواء رومانسية مميزة، في ظل تواجدها بجوار سلسلة جبال الألب، كما يجاورها في الجزيرة كنيسة وحيدة شهدت العديد من الزيجات، إذ تعتمد على تقليد غريب من نوعه في الزواج، وهو قيام العريس بصمت كبير ومن دون كلام بحمل العروس لـ99 خطوة وذلك على طريق منحدر حتى يصل إلى الكنيسة، وتتوافر قوارب قديمة تعود إلى القرن السادس عشر لنقل الركاب من الشاطئ إلى الكنيسة.

الباليه في موسكو

يمكنك زيارة المسرح الإمبراطوري التاريخي في وسط العاصمة الروسية موسكو، والاستمتاع بليلة رومانسية مميزة من رقصات الباليه والاستمتاع بالموسيقى الرائعة.

سينترا البرتغالية

مدينة سينترا في البرتغال تعد واحدة من أفضل الأماكن الرومانسية في أوروبا، في ظل تواجد المزارع والقصور والقلاع المميزة، كما تتميز بإطلالة رائعة على المحيط الأطلسي.

التانغو في بوينس آيرس

تعد العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس مهد رقصة التانغو الشهيرة، ما يجعلها مقصداً للعشاق من أجل تعلم الرقصة.

المنطاد فوق معابد باغان

تشهد باغان وميانمار تواجد المئات من المعابد البوذية والهندوسية، وتتميز بمناظر طبيعية رائعة حولها، حيث يمكنك الاستمتاع بمشاهدة تلك المناظر من خلال ركوب المنطاد مع شروق الشمس.

الكروز حول ألاسكا

السفن السياحية التي تبحر حول آلاسكا تعد مكانًا رائعًا لقضاء فالانتين مميز، والاستمتاع بالبحر والسماء الصافية.

حديقة كروغر بجنوب أفريقيا

تضم حديقة كروغر الوطنية في جنوب أفريقيا العشرات من الحيوانات والنباتات البرية الرائعة، حيث يمكنك الاستمتاع بقضاء ليلة في أحد المنازل التي تستأجر داخل الحديقة وقضاء الليل في مشاهدة الحيوانات ورؤية النجوم.

مانهاتن

مانهاتن هي أشهر مناطق مدينة نيويورك الأميركية، حيث يمكنك الاستمتاع بقضاء إجازة رائعة في الفالانتين والاستمتاع بسهرة رائعة وسط المأكولات والمشروبات المميزة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard