آشلي غراهام في دبي...تكسر صورة المرأة الباربي

30 كانون الثاني 2019 | 21:54

المصدر: انستغرام

رفعت اشلي غراهام الصوت عاليا:"معا لكسر صورة المرأة النمطية فمقاييس الجمال تغيرت ونحن تغيرنا...".

لقد زارت العارضة الممتلئة آشلي غراهام دبي مول لإطلاق مجموعة أزياء صممتها بالتعاون مع دار "مارينا رينالدي"، والتي تميزت بأقمشة مطبعة ومن الجلد والميتاليك. لقد افتتحت الدار متجراً راقياً لها، ودعت للمناسبة العارضة الحسناء التي كسرت صورة المرأة الكاملة المقاييس الى دبي، للقاء مع إعلاميين وسط حضور كثيف من معجبيها الذين أتوا للتعرف إليها والى المصمم فاوستو باغليزي. ويذكر أنه التعاون الثالث بين الماركة والعارضة الحسناء.

آشلي تحدثت في حوار أدارت دفته المدونة منى قطان، شقيقة هدى قطان المعروفة باسم هدى بيوتي.  غراهام أوضحت أنّ عالم الجمال تغير وأن المقاييس الصغيرة لم تعد مقياسا للجمال، ودعت المرأة الى الثقة أكثر بنفسها وبجمالها فالثقة بالنفس هي الأساس. وقدمت غراهام نصائح الى السيدات الممتلئات واعطتهن دفعاً وحافزاً للوصول والنجاح على مثالها. 


وعن سبب اختيارها لماركة "رينالدي" أوضحت آىشلي غراهام بثقة أنها الماركة الراقية الوحيدة التي تراعي وجود أزياء للمتلئات، وعن أكثر القطع التي أحبتها من المجموعة الجديدة أردفت بالقول إنها السترات الميتاليكية وأحبت القطع الجلدية. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard