بات ماغراث ترسم العينين بمكياج من الريش في عرض "فالنتينو "

24 كانون الثاني 2019 | 21:54

المصدر: النهار

مكياج فالنتينو الرائع المستوحى من الريش.

من خلال وضع ريش حقيقي وملوّن، منسّق مع الملابس، على رموش العارضات، الفنّانة الماكييرة Pat McGrath سجّلت مرّة أخرى عملا فنيّا بارعاً، أضاء على أحدث ابتكاراتها في عالم الماكياج: نظرة شاعريّة ثلاثية البعد وكأنها خارجة من قصص الساحرات الخياليّة.

البداية كانت مع عرض جفنشي إذ صممت مكياجاً رائعاً تالقت فيه العارضة كايا جربير ابنة سيندي كراوفورد. أنظري الى الفيديو لتتعرفي الى هذا المكياج اللؤلؤي الذي ابتكرته بموافقة كلير وايت كيلير المديرة الإبداعية للدار:

أما بالنسبة الى المكياج المستوحى من الريش فننقل لك بالفيديو كيف طبقت الخبير ة هذا اللوك:

ما المستحضرات التي استعملتها الخبيرة من الماركة الخاصة بها؟

#FetishEYES Mascara and #LUSTGloss shade NUDE NEGLIGEE#

موسماً بعد موسم، تُدخل  Pat McGrath نفسها في دوّامة من قلم الريش والمواد الملوّنة خلف كواليس أسبوع الموضة الباريسي للهوت كوتور ربيع وصيف 2019. فبعد أن استعملت الغليتر على وجه العارضات في عرض أزياء Givenchy والماسك النيود لدى Maison Margiela ، Pat، استخدمت عبقريتها في عالم الماكياج لتلصق موضوع الأزهار في عرض أزياء Valentino . وكمدخل لهذا الموضوع، جعلت النظرة أوّلاً أكثر حدّة وجديّة لدى العارضات من خلال مسحة قلم سوداء لتطويق العين، وعدّة طبقات من الماسكارا على الرموش. ولكنها طبعاً لم تقف عند هذا الحد، لأنّها بعد ذلك طوّقت مرّة أخرى العين بالريش الملوّن (الأزرق، الأرجواني، الأخضر الفاهي، وأيضا الأسود الفحمي) مع درجات من اللون تتناسق مع اللباس، وقد ركّزتها الواحد تلو الآخر بواسطة ملقط الحواجب. كل غمضة من الجفون أو إمالة في الرأس، كانت تعطي الحياة والحيويّة لهذا العمل الشاعري والثلاثي الأبعاد والساحر. بعض الريش تمّ تركيزه هناك أو هناك أحيانا تحت العين أو فوقها او على الجبين لزيادة التأثيرات البصريّة. وقد اعتمدت أيضا الفون دو تان المتوهّج للبشرة، ولوّنت الشفاه بلون النيود اللماع glossy .

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard