الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

بات ماغراث ترسم العينين بمكياج من الريش في عرض "فالنتينو "

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
بات ماغراث ترسم العينين بمكياج من الريش في عرض "فالنتينو "
بات ماغراث ترسم العينين بمكياج من الريش في عرض "فالنتينو "
A+ A-

من خلال وضع ريش حقيقي وملوّن، منسّق مع الملابس، على رموش العارضات، الفنّانة الماكييرة Pat McGrath سجّلت مرّة أخرى عملا فنيّا بارعاً، أضاء على أحدث ابتكاراتها في عالم الماكياج: نظرة شاعريّة ثلاثية البعد وكأنها خارجة من قصص الساحرات الخياليّة.

البداية كانت مع عرض جفنشي إذ صممت مكياجاً رائعاً تالقت فيه العارضة كايا جربير ابنة سيندي كراوفورد. أنظري الى الفيديو لتتعرفي الى هذا المكياج اللؤلؤي الذي ابتكرته بموافقة كلير وايت كيلير المديرة الإبداعية للدار:

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bs9Dc45FMdm]]

أما بالنسبة الى المكياج المستوحى من الريش فننقل لك بالفيديو كيف طبقت الخبير ة هذا اللوك:

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BtB4J78n6Yv]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BtB3z1UHL3R]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BtB3WsQnO32]]

ما المستحضرات التي استعملتها الخبيرة من الماركة الخاصة بها؟

#FetishEYES Mascara and #LUSTGloss shade NUDE NEGLIGEE#

موسماً بعد موسم، تُدخل  Pat McGrath نفسها في دوّامة من قلم الريش والمواد الملوّنة خلف كواليس أسبوع الموضة الباريسي للهوت كوتور ربيع وصيف 2019. فبعد أن استعملت الغليتر على وجه العارضات في عرض أزياء Givenchy والماسك النيود لدى Maison Margiela ، Pat، استخدمت عبقريتها في عالم الماكياج لتلصق موضوع الأزهار في عرض أزياء Valentino . وكمدخل لهذا الموضوع، جعلت النظرة أوّلاً أكثر حدّة وجديّة لدى العارضات من خلال مسحة قلم سوداء لتطويق العين، وعدّة طبقات من الماسكارا على الرموش. ولكنها طبعاً لم تقف عند هذا الحد، لأنّها بعد ذلك طوّقت مرّة أخرى العين بالريش الملوّن (الأزرق، الأرجواني، الأخضر الفاهي، وأيضا الأسود الفحمي) مع درجات من اللون تتناسق مع اللباس، وقد ركّزتها الواحد تلو الآخر بواسطة ملقط الحواجب. كل غمضة من الجفون أو إمالة في الرأس، كانت تعطي الحياة والحيويّة لهذا العمل الشاعري والثلاثي الأبعاد والساحر. بعض الريش تمّ تركيزه هناك أو هناك أحيانا تحت العين أو فوقها او على الجبين لزيادة التأثيرات البصريّة. وقد اعتمدت أيضا الفون دو تان المتوهّج للبشرة، ولوّنت الشفاه بلون النيود اللماع glossy .

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bs_1DCOFoGc/?utm_source=ig_web_copy_link]]

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم