السبت - 27 نيسان 2024

إعلان

ملكة جمال الكون المنتخبة تأسر العالم... حلم والدتها تحقق (صور وفيديو)

المصدر: مواقع التواصل الاجتماعي، "النهار"
ملكة جمال الكون المنتخبة تأسر العالم... حلم والدتها تحقق (صور وفيديو)
ملكة جمال الكون المنتخبة تأسر العالم... حلم والدتها تحقق (صور وفيديو)
A+ A-

فازت #ملكة_جمال_الفلبين كاتريونا غراي بلقب #ملكة_جمال_الكون للعام 2018 وأكملت ألوان علم بلدها الأم بعدما ارتدت فستاناً أحمر، فيما سبقتها على العرش نفسه من بلدها كل من غلوريا دياز في العام 1969 وارتدت فستاناً أصفر، وبعدها ميرجي موران في العام 1973 وارتدت فستاناً زهريّ اللون لتفوز بيا ورتزباغ باللقب في العام 2015 وأطلّت حينها بفستان أزرق اللون، لتكمل هي ألوان العلم الفلبيني وتحصد لقب ملكة جمال الكون للعام الجاري مرتدية فستاناً أحمر أخاذاً مرصّعاً بالماس حمل توقيع المصمم الفلبيني ماك تومانك والذي جاء في إطار محاكاة حمم بركان مايون الناشط.

الملكة المنتخبة التي حازت إشادة من رواد التواصل الاجتماعي بعدما جمعت بين المظهر الجميل والذكاء، تطرّقت في السؤال الأخير بعد تأهلها إلى نهائيات المسابقة إلى جانب ملكتي جمال فنزويلا وجنوب افريقيا إلى الفقر وكيف تعلّمت أن تبحث عن الجمال في وجوه الاطفال الفقراء وأن تكون شاكرة، مضيفة أنها في حال فازت باللقب ستسعى إلى نقل أحوال هؤلاء الاطفال كناطقة باسمهم، فضلاً عن جهدها لدعوة الناس إلى التخلص من السلبية حتى تعود الفرحة إلى وجوه الاطفال.

أما عن السؤال الذي طرح عليها بعد تأهلها ضمن المشتركات الخمس والمتعلق بتشريع الماريجوانا فقالت: "أنا مع تشريع الماريجوانا إذا كانت لهدف طبي وليس للترفيه لأنني أعتقد أنّه إذا دخل الناس في نقاش في شأن الكحول والسجائر، يغدو كل شيء جيد ولكن في اعتدال".

وفي التعليق الأول للملكة المنتخبة لفتت إلى أنها لا تذكر تفاصيل إجاباتها: "أردت أن أكون على طبيعتي وأريهم جزءاً من شخصيتي. ويشرفني أن أقدم لبلدي الهدية الأجمل على عيد الميلاد".

الملكة البالغة من العمر 24 عاماً التي لفتت الانظار بدعمها للشباب والاطفال، شاركت قصة فستانها الأحمر الساحر قائلة: "عندما كنت في الثالثة عشرة من عمري، أخبرتني والدتي: رأيت في منامي بأنك ربحت ملكة جمال الكون وكنت ترتدين ثوبًا أحمر"، مضيفة: "عندما رأيتها كانت غارقة في الدموع وقالت لي: هذا ما حلمت به". 

ويبدو أنّ حلم الفتاة الصغيرة التي انتخبت في العام 1999 ملكة جمال الفلبين للاطفال تحقق في الكبر ولم تنتخب ملكة جمال بلدها فحسب، وانما تربّعت على عرش الكون.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم