موسى حجيج الى النجمة... بعد غياب 4 سنوات

11 كانون الأول 2018 | 23:59

المصدر: "النهار"

حجيج.

بعد غياب طال 4 سنوات عاد موسى حجيج الى "بيته القديم" نادي النجمة مدربا للمرة الثانية، ليحل بديلا عن المدرب المستقيل الصربي بوريس بونياك.

وأعلن رئيس النادي النبذي أسعد صقال التعاقد مع المدرب القديم - الجديد في مقطع مصور عبر صفحة النادي الرسمية عبر "فايسبوك"، وقال: "اليوم تقدم المدرب بونياك باستقالته للنادي وتم قبول الاستقالة"، وأضاف متوجها الى جمهور النادي: "أبلغكم بتعيين الكابتن موسى حجيج مديراً فنياً للنادي ابتداء من يوم غد (الأربعاء)"، وتابع: "اريد ان أتمنى للكابتن موسى كل التوفيق وأقول له انه سيحظى بكامل الدعم مني ومن الإدارة واللاعبين". وأردف: "نريد ان نعمل سوية لاعبين وإدارة وجمهور خصوصاً... من أجل متابعة المسيرة نحو اللقب... نادي النجمة لا يزال منافساً وسيقوم بكل ما هو ممكن من أجل نيل اللقب".

وشكر صقال المدرب الصربي على الوقت الذي أمضاه مع الفريق إذ قاده في 15 مباراة على مدى أربعة أشهر ولم يخسر سوى 3 لقاءات أمام العهد 0-1 في كأس السوبر وأمام الأهلي المصري 1-4 في إياب دور الـ32 من بطولة الأندية العربية، والثالثة أمام العهد مجدداً أول من أمس الاثنين في المرحلة العاشرة من بطولة الدوري اللبناني.

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard