إليكم أفضل 10 شركات تكنولوجية للعمل بها في العام 2019!

5 كانون الأول 2018 | 12:08

المصدر: "بيزنيس إنسايدر"

  • المصدر: "بيزنيس إنسايدر"

هل تفكر في ترك وظيفتك التقنية الحالية أو تطمح لتغييرها والعمل في شركة تكنولوجية عريقة! حسناً إليك هذه الشركات التكنولوجية العشر التي صنفها موقع "Glassdoor" للتوظيف في قائمته السنوية لأفضل 100 مكان للعمل في العام 2019 القادم.

وقد تقرر الترتيب بناء على مراجعات وتقييمات الموظفين على الموقع، وقد نقل موقع "بيزنيس إنسايدر" أفضل 29 شركة تكنولوجية من بين المئة، واخترنا عشراً منها لكم:

لينكدإن

لينكدإن هي شبكة إجتماعية للمهنيين في مجال الأعمال وأداوات التوظيف. وبحسب احد الموظفين في الشركة، تركز لينكدإن بشكل كبير على عافية الموظفين وتهتم بأحوال ومشاعر الموظفين، وهي تفعل كل شيء لجعلهم أكثر إنتاجية في عملهم اليومي. تقدم لينكد إن أفضل نوعية من الطعام وبرامج العافية المستمرة وكل شيء آخر ضروري للسعادة.

فايسبوك

كلنا يعرف أن فايسبوك هي أكبر شبكة اجتماعية في العالم. وبحسب الموظفين في هذه الشركة العريقة، فإن فايسبوك تركز على التعلم من مهندسي البرمجيات الكبار ومن الباحثين في مجال الذكاء الاصطناعي. المناقشات السياسية داخل الشركة تعتبر أمراً بالغ الأهمية ايضاً.

غوغل

هو محرك البحث الأكثر شيوعًا على مستوى العالم، والذي ينتج أيضًا الحوسبة السحابية، والأجهزة، ومنتجات البرامج، والمزيد. وبحسب الموظفين في غوغل: "إذا كنت مهندساً للبرامج، فأنت من بين الملوك في غوغل".

مايكروسوفت

من المعروف ان شركة مايكروسوفت تشتهر ببرامج الكمبيوتر والأجهزة الإلكترونية للمستهلك، إضافة الى أجهزة الكمبيوتر الشخصية وغير ذلك الكثير. يقول الموظفون في الشركة إن احترام الفرد، التأكيد المستمر على القيم الثقافية الأساسية والتوازن بين العمل اللائق والحياة، هي من أولويات الشركة. في مايكروسوفت يتم تشجيع الأفراد على التفاعل مع المديرين على أي مستوى كانوا (على سبيل المثال مع مدير مدير مديرك ...) بالإضافة الى المستوى العالي من الشغف بالمنتجات التي تنتجها الشركة.

أبل

هي إحدى الشركات الأشهر في عالم الأجهزة الذكية والبرامج. يقول الموظفون: "إن الشركة مدهشة. هناك فرص للتقدم لا حدود لها. في ابل ستعمل مع بعض الأشخاص الرائعين للغاية وتهتم القيادة بتطويرك. قد تحصل على تدريب لكنك لا تتعرض للضرب أو التقليل من شأنك".

HubSpot

HubSpot هي شركة للمبيعات والتسويق للبرمجيات. يقول أحد الموظفين في الشركة: "أعمل في HubSpot لما يقرب من 4 سنوات وليس هناك أي مكان آخر أفكر بالإنتقال اليه. HubSpot هي مكان رائع للعمل، وأشعر أنني أقدر قيمتها. لديهم الكثير من الاستقلالية في مواعيد العمل وأمكنته، وأشعر بقوة تجاه مهمة الشركة ".

Adobe

أدوبي هي شركة تطوير البرامج المعروفة بأفضل الحلول وتصميمها لتحرير الصور. يقول الموظفون في الشركة ان الالتزام هو اساس معايير الشركة لنجاح العملاء. هذا هو جوهر معظم القرارات اليومية. في أدوبي الفوائد مذهلة والثقافة تجذب الأفراد الموهوبين.

سيسكو سيستمز

سيسكو هي شكرة لتكنولوجيا المعلومات، والشبكات، وحلول الأمن السيبراني. ما يقوله أحد الموظفون: "الثقافة العسكرية الصديقة تمكّن وتعطي المحاربين القدامى فرصة لتعلم تطوير قدراتهم الذاتية إلى أقصى حد. كموظف أشعر أنه لا يمكن أن تكون هناك شركة أفضل للانتقال إليها. الشركة وفريق القيادة فيها متفهم جدًا ويقدرون ما نجلبه على الطاولة ".

مجموعة اكسبيديا

إكسبيديا هي شركة تختص بتكنولوجيا السفر والحجوزات. ما يقوله أحد الموظفين: "إكسبيديا هي أفضل مكان للعمل. لقد كنت هنا لمدة 11 شهرًا. الثقافة رائعة، والقيادة تتسم بالشفافية والوضوح."

شركة HP

HP هي شركة لتصنيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأجهزة كمبيوتر لسطح المكتب إضافة الى الطابعات وغيرها من المنتجات. إن البصمة العالمية لشركة HP تجعلها فريدة من نوعها في السماح لك بتطور كبير.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard