الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي غصّ بفساتين الأعراس (فيديو وصور)

المصدر: النهار
كارلا باسيل
اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي غصّ بفساتين الأعراس (فيديو وصور)
اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي غصّ بفساتين الأعراس (فيديو وصور)
A+ A-

حفل اليوم الثالث من "أسبوع الموضة العربي" بسلسلة من عروض الأزياء لمصمّمين من الولايات المتحدة، سويسرا، الصين، هونغ كونغ وغيرهم. وشكّلت فساتين الأعراس القاسم المشترك بين المصمّمين، فمن هي أبرز الدور المشاركة؟ وما هي أبرز الاتجاهات التي أطلقوها لخريف وشتاء 2019 من على خشبة مسرح مائي، في مقر سيتي ووك بدبي؟

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/Bqjk5P1l7Ja]]

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BqfhVK6ggI8]]

- WTC studio 

وهي المصممة دانييل ونغ التي تجمع في أسلوبها ما بين التطريز والحرفية التقليدية، والأسلوب العصري وهي معروفة بتصميمها فساتين الأعراس.

- المصممة SOPHIA NUBES:

الأسود والأبيض وما بينهما

هي مصمّمة وُلدت في سويسرا ولكنّها تعلّمت التصميم في إيطاليا ونقلت خبرتها الى مجموعتها، فالحرفية الإيطالية تشربتها المصممةوما يهم ليس اتباع اتجاهات الموضة العالمية كما تقول المصممة بل مقدار الشغف الذي نضعه في كل قطعة.

-المصممة DIANA MAHRACH 

هي دار راقية تتكل على العراقة والجودة والرقي فلقد عرف عن المصممة المقيمة في نيويورك بصيرتها المستقبلية وخطها الراقي. بدأت المصممة عملها في مجال تصنيع القماش قبل ان تنتقل الى التصميم وإطلاق ماركة باسمها وهي لا تزال تملك متاجر لبيع وتصنيع الأقمشة، ومنها تستقي أقمشتها التي اشتهرت بها وهي تمتلك خطاً رائعاً للعرائس اللواتي يبحثن عن فستان كلاسيكي عصري راق.

المصممة ZOYO ZOU

هي مصممة مبدعة تخصصت في مجال الموضة وتخرجت من جامعة زونغهوا في العام 2011، و عملت في قسم التصميم لدى دار TADASHI SHOJI قبل أن تستقلّ بنفسها، وقد سبق لها وعرضت في أسبوع الموضة في نيويورك قبل أن تقرر أن تنطلق اليوم في دبي. أسمت ماركتها LA CAVA PRIMERA وقد استوحت المصممة الاسم من مقطوعة موسيقية بعنوان سيدة جميلة وهي تعرف بخطها الأنثوي- الشرقي.


SHEIN

هو موقع تسوّق الكتروني صيني تأسّس في العام 2008 لبيع الأزياء الجميلة بأسعار معتدلة، وتتضمن المجموعة التي عرضها في دبي أربع خطوط: خط المناسبات الرسمية، خط الأزياء الرياضية الأنيقة، الخط الفنتدج المستوحى من الماضي، والخط المهني الذي يُلبس في المكتب.



- ASMARAIA,

وهي ماركة مخصّصة للمرأة الأم التي تريد أزياء عملية مريحة من دون أن تفقد أنوثتها. ركّزت المصممة على الطابع البدائي، فاستعانت بالنقوش البرية لابتكار أزياء جميلة وتركزت على ألوان الأخضر والأسود والأبيض.وبرزت اقمشة اللاميه والبراقة التي تضفي إطلالة تليق بالمناسبات الرسمية.

CARRIE KWOK

أطلقت ماركة أسمتها CAR/2IE في العام 2016، وترتكز على الأحجام والأشكال الهندسية في تصاميمها وتعتبر أن الغنى في التفاصيل هو ما يعطي للقطعة أناقتها.

- MODEMENT

هي ماركة انطلقت من هونغ كونغ في العام 2010. وفي العام 2013 باتت تشارك في اسبوع هونغ كونغ للموضة وهي تجمع الخطوط النّقية البسيطة والتطريز الحرفي بأسلوب عملي يحاكي الجنسين معاً. شاركت الماركة مؤخراً في أسبوع الموضة في كلّ من نيويوروك وميلانو، واليوم تنطلق في الشرق الأوسط عبر مجموعة جاهزة لشتاء وخريف 2019 وتحديداً من دبي.


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم