ريما نجيم أعادت لبنان الى كتاب "غينيس"!

8 كانون الأول 2013 | 19:45

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

صمدت الإعلامية ريما نجيم ونالت. فبعد أكثر من 46 ساعة متواصلة من البث المباشر عبر اذاعة "أغاني أغاني"، كسرت الإعلامية العائدة بعد غياب الأرقام القياسية، فأدخلت لبنان مجدداً في كتاب "غينيس" للأرقام القياسية، ضمن أطول فترة بث تخللتها اتصالات من فنانين وإعلاميين ودعم الجمهور وتفاعله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
فعلتها نجيم، واستطعت تخطي الساعات الطويلة بابتسامة لم تفارق وجهها، وحماسة راحت تفيض على جميع المستمعين، منمّة في الوقت عينه، عن بُعد انساني تمثّل بجمع مبلغ من المال لفتاة تُدعى لاريسا تحتاج عملية جراحية عاجلة.
هو الجمهور الذي كان لها السند الأكبر، فتصدّرت هاشتاغ #RimaNjeimBreakingRecords المرتبة الأولى عبر "تويتر"، كما هاشتاغ #RimaNjeimBrokeTheRecords. يُذكر ان نجيم استضافت شخصيات فنية عدة، وتلقت اتصالات مباشرة على الهواء. ومن الداعمين نانسي عجرم، راغب علامة، نوال الزغبي، سيرين عبدالنور، مايا دياب، الإعلامي نيشان، الممثل ميشال أبو سليمان، والإعلامي بيار رباط وغيرهم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard