الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

تامر حسني يزفّ ثلاثة أخبار "تاريخية" لجمهوره

المصدر: النهار وفايسبوك
محمود إبراهيم
تامر حسني يزفّ ثلاثة أخبار "تاريخية" لجمهوره
تامر حسني يزفّ ثلاثة أخبار "تاريخية" لجمهوره
A+ A-

زفّ الفنّان #تامر_حسني ثلاثة أخبار سعيدة لجمهوره، وهي في الوقت نفسه "تاريخية" بالنسبة إليه، منها أن فيلمه الأخير "البدلة" حقّق إيرادات استثنائية تحدث للمرة الأولى في تاريخ السينما المصرية والعربية، علاوة على تحقيق ألبومه الجديد "عيش بشوقك" نجاحاً كبيراً، وأخيراً مجيء مولوده الجديد آدم. 

وقال حسني في حسابه عبر "فايسبوك": "مساء الورد على أغلى ناس، في الحقيقة مش بحب أتكلم عن أرقام إيرادات أفلامي، بس سامحوني المرة دي، مضطر أتكلم وبتكلم وأنا فرحان من كل قلبي، النهاردة فيلم "البدلة" حقّق رقماً استثنائياً أول مرة يحصل. حقق أعلى رقم في تاريخ السينما المصرية والعربية داخل مصر وخارجها، فكان لازم أفرح ونفرح مع بعض وكان لازم التاريخ يشهد على التحقيق ده عشان كان حلماً من أحلامي لأني في الأصل مطرب".

وتابع حسني: "كانت أمنيتي أحقق ده فى السينما ومش فكرة إيراد قد ما هو إجماع شعبي جماهيري على الذهاب للفيلم والإشادة به، وثانيا لأنه فكرتي، وطبعا ده نجاح كل فريق العمل المحترم والروح الجميلة الطيبة اللي كانت بينا هي السبب فى ده، فرحتي الثانية لأن السنة دي ألبوم عيش بشوقك حقق أعلى مبيعات، الحمد لله".

وأوضح حسني: "أما عن فرحة عمري الكبيرة بالنسبة ليا إن 2018 السنة اللي شفت فيها ابني آدم، ربنا يحفظه ويجعله ظهر وسند لأخواته ويحميكم ويسعدكم أنتم وأخواتكم وأولادكم وآباءكم... شكرا".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم