الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ليستر سيتي يتحدى أوجاعه

المصدر: "أ ف ب"
ليستر سيتي يتحدى أوجاعه
ليستر سيتي يتحدى أوجاعه
A+ A-

أكد نادي #ليستر_سيتي أنه سيخوض مباراته المقررة، السبت المقبل، ضد مضيفه كارديف سيتي، ضمن المرحلة 11 من #الدوري_الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، والتي تأتي بعد أسبوع من مقتل مالكه التايلاندي فيتشاي سريفادانابرابا في تحطم مروحيته.

وسبق لليستر، المتوج بلقب الدوري عام 2016، أن أعلن إرجاء مباراة كانت مقررة، أمس الثلثاء، ضد ساوثهامبتون، ضمن الدور الرابع لكأس رابطة الأندية المحترفة، على خلفية مقتل سريفادانابرابا وأربعة آخرين في تحطم المروحية التي كانت تقلهم في موقف السيارات التابع لملعبه "كينغ باور ستاديوم"، بعيد إقلاعها من على المستطيل الأخضر في أعقاب مباراة ضد وست هام (1-1) في المرحلة العاشرة.

وأشار ليستر الى أن مباراة كارديف ستسبقها دقيقة صمت، كما سيضع اللاعبون رباطاً أسود اللون على سواعدهم حداداً على رجل الأعمال.

وأكد ليستر في بيان أن المباراة ضد كارديف "ستقام كما هو مقرر هذا السبت، مع مواصلة النادي تكريم رئيس مجلس إدارته الراحل"، مشيراً في بيان الى أن الموعد الجديد لمباراته المؤجلة ضد ساوثهامبتون سيعلن لاحقاً.

واستحوذ سريفادانابرابا، الذي يشغل نجله أياوات منصب نائب رئيس مجلس الإدارة في ليستر، على النادي عام 2010، عندما كان لا يزال في الدرجة الإنكليزية الأولى (الثانية عملياً بعد الدوري الممتاز)، وساهم في تطويره لحين العودة الى دوري الأضواء عام 2014، وإحراز اللقب بعد عامين.

الى ذلك، أعلن الاتحاد البلجيكي للعبة أن نادي لوفان، المشارك في الدرجة الثانية، والمملوك أيضاً من رجل الأعمال الراحل، أرجأ مباراة مقررة الأربعاء مع منافسه لوميل، حتى الرابع من كانون الأول المقبل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم