ماريو باسيل انتظر كجورج كلوني... تزوّج محامية بعيداً من أجواء البذخ (صور وفيديو)

29 تشرين الأول 2018 | 15:21

المصدر: "النهار"

ماريو وعروسه ألكسندرا.

من قال إنّ حفل الزواج يجب أن يكون تقليدياً يبدأ بزفّة العروس واستقبال العريس لها على وقع الزغاريد؟ ناهيك بمظاهر البذخ الهدف منها استعراض العضلات أمام الضيوف والتي رغم ذلك تبقى محلّ انتقاد في زاوية ما. الممثل #ماريو_باسيل عقد قرانه الثلثاء الماضي على محامية روسية تدعى ألكسندرا تشيستياكوفا في قبرص، وقرر الاحتفال بفرحته مع أصدقائه في أجواء حميمية بعيدة من أجواء التقليد.

الموعد كان في بلدة زكريت اللبنانية، حيث قرر الطقس الغاضب أن يهدّئ من روع عواصفه القاسية، فقدّم للعروسين هدية من الطبيعة: سماء صافية وهواء نقيّ خرقته بخجل تلك النسمات الباردة ليلاً. اختار باسيل الاحتفال بزفافه بين الطبيعة التي تبقى الشيء الأجمل الذي ما زلنا نعوّل عليه في لبنان بعدما ضاقت بنا الأحوال السياسية والاقتصادية والخدماتية، في حضور عدد محدود من أصدقائه المقرّبين في الوسط الفني، إلى جانب عائلته وعائلة عروسه.

بأسلوب "غروب الشمس"، انتظر باسيل قدوم ألكسندرا التي أطلّت بفستان من الساتان دوشيس المطبع ومزوّد بقصة تحت الصدر، اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع ومكياجاً ترابياً ناعماً، فيما زيّنت مظهرها بقلادة من اللؤلؤ. باسيل أكّد للجميع أنه قرر الانضمام إلى النادي الجديد (الزواج) بعد طول انتظار، وقال مازحاً: "ظننت أنني زرت جميع النوادي، إلا أنه اتضح أنّ هناك نادياً متبقياً لم أزره وقررت اليوم الانضمام إليه"، متابعاً: "انتظرت طويلاً واستحق الانتظار لأجل حبيبتي وتوأم روحي". ومازح باسيل قائلاً: "كما انتظر الممثل جورج كلوني وتزوّج بمحامية (الناشطة الحقوقية أمل علم الدين)، أنا انتظرت أيضاً وتزوجت محامية"، مشجعاً كل أعزب بالإقدام على هذه الخطوة: "عشت حياتي كأعزب، ولكنني فكرّت بأنني أريد بعد عودتي من كل سفر او رحلة، أن أتصل وأخبر أحداً ما أنني وصلت".

زملاء باسيل الذين أتوا للتأكد من "فعلة" باسيل، باركوا له كلّ على طريقته. الممثل ميشال أبو سليمان قال لـ"النهار": "مبروك لصديقي وحبيب قلبي ماريو باسيل، فعلها"، مضيفاً: "ما زلنا ننتظر إذا كان سيتراجع عن قراره لكنني تأكّدت أنّ خبر الزواج صحيح والليلة أتينا للاحتفال".

فيما قالت مقدّمة البرامج كارلا حداد: "قد يقول البعض إنه تأخر لاتخاذ هذا القرار، لكن لا يوجد شيء اسمه تأخر"، مضيفة: "متأكدة أنّ هذا القرار سيكون الأجمل في حياته، أتمنى له السعادة لأنه اعتاد ان يسعد الناس وأعتقد انه حان الوقت لكي يكون هو السعيد". أما الفنان طوني أبو جودة فبدا سعيداً لقرار صديقه: "15 عاماً عمر صداقتي بماريو، اعتدنا سماعه بأنه ضد الزواج، ولكن هو ككل فنان احتاج إلى كل هذا الوقت للتمتع بالحقل الذي يعمل فيه ولا خطأ في ذلك". وتوجّه أبو جودة إلى باسيل قائلاً: "مبسوط انك انبسطت، ما في وقت للزواج، فيك تتزوج انت وصغير وفيك تتزوج انت وكبير واليوم أنت وجدت الشخص المناسب".

ماريان خلاّط صاحبة "تانيت" حيث أقيم حفل الزواج، عبّرت عن سعادتها لأنّها أشرفت على كل تفصيل متعلّق بهذه المناسبة التي جعلتها فخورة بما تقدّمه، وقالت: "كل شمعة ومصباح وزينة عملتها بيدي لأنني أحب باسيل إلى هذا القدر. وأريد من الجمهور أن يعلم أنّ باسيل الذي اعتدتم رؤيته يؤدي دور المهرّج هو في الواقع شخص عميق وذكي وإنساني وحساس ومهذب".












حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard