السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

افتتاح المنتدى السنوي الثامن للمسؤولية الاجتماعية للشركات الخميس برعاية سلامة

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
افتتاح المنتدى السنوي الثامن للمسؤولية الاجتماعية للشركات الخميس برعاية سلامة
افتتاح المنتدى السنوي الثامن للمسؤولية الاجتماعية للشركات الخميس برعاية سلامة
A+ A-

ينعقد المنتدى السنوي الثامن للمسؤولية الاجتماعية للشركات، عند التاسعة والنصف صباح الخميس في 25 الحالي، بعنوان "ريادة الشباب في تحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030"، برعاية حاكم مصرف لبنان رياض سلامة.

وأوضح بيان لمصرف لبنان أن "المنتدى يركز هذه السنة على أهمية الشراكة والتعاون بين مختلف القطاعات لتحقيق أهداف التنمية المستدامة السبعة عشرة التي وضعتها الأمم المتحدة عام 2015، ويشدد على دور الشركات والشباب لتحقيق هذه الأهداف سنة 2030 على نحو فاعل ومستدام. ويستعرض المنتدى التجارب العالمية في هذا الإطار على مستوى المصارف والشركات والمنظمات والحكومات وما يمكن اكتسابه وتطبيقه محليا من أجل نمو اجتماعي واقتصادي مستدام وسياسات بيئية حكيمة طويلة الأجل".

ولفت الى أن "المنتدى يستقطب أكثر من 500 مشارك ونخبة من الخبراء الدوليين. واضافة الى الحاكم سلامة، سيتحدث في الافتتاح رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي شارل عربيد، الرئيس التنفيذي لـ"المبادرة العالمية للتقارير "جي.آر.أي" تيم موهن، ونائب رئيس جمعية مصارف لبنان رئيس مجلس ادارة "بلوم بنك" سعد الأزهري، الرئيس التنفيذي لمجموعة ماجد الفطيم القابضة آلان بجاني والرئيس التنفيذي لـ"سي.أس.آر.ليبانون" خالد القصار.

وأشار البيان الى أن "المنتدى يختتم بجلسة حوار مفتوح أولى من نوعها، ينسقها "بلوم بنك" بالتعاون مع Hult Prize وهي مخصصة للشباب وللاستماع الى مشاريعهم في حقل الاستدامه وآرائهم ونظرتهم للتنمية المستدامة والمسؤولية الاجتماعية للشركات ومناقشة دورهم في تحقيق أهدافها، وسيدير الحوار المدير المقيم لـ"هالت برايز" في لبنان جمال خياط".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم