جعجع: غالبية الأفرقاء يريدون القوات في الحكومة باستثناء بعض الوجوه الصفراء

18 تشرين الأول 2018 | 13:36

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

أكد رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع، في حديث إذاعي، ان "البعض ليس قلقا متى تتشكل الحكومة بقدر قلقه من حصة القوات، ولا يهمه الا إظهارنا بمظهر الخاسر والقوات حندوقة في عينهم"، مشيراً إلى انّ "القوات أخذت حجمها من اصوات الناس في الانتخابات النيابية مستنكرا الحملة التي تقوم بها الصحافة الصفراء قائلا: "يضحك كثيراً من يضحك أخيراً".

وشدد على أن "كل الأجواء التي تبث في الإعلام عارية من الصحة والمشاورات مستمرة مع رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري، وهناك بعض النقاط العالقة لم تحل بعد ويتم العمل عليها". ولفت إلى ان "وزير الإعلام ملحم الرياشي نقل له تحيات الرئيس الحريري، وأن شو ما كان يكون القوات زينة الحكومة".

وقال: "غالبية الأفرقاء يريدون القوات في الحكومة باستثناء بعض الوجوه الصفراء، ولقاء الرياشي وزير الخارجية جبران باسيل، جاء في إطار حلحلة الجو المتشنج الذي شوش على مصالحة معراب".

وعن المشاورات التي تشهدها كواليس التشكيل، وقال: سيكون لنا كلام مسهب بعد التشكيل مشيرا إلى أن البيان الوزاري يتطلب عملا بدقة وسيأخذ وقته".

وعن علاقته برئيس الجمهورية، قال: "علاقتي بعون على حالها منذ انطلاق العهد حتى الآن، ونعتبر العهد عهدنا، وكل عملنا ليكون من أنجح العهود التي مرت على لبنان".

المطران عوده: عندما تنعدم الثقة بين الشعب والسلطة التغيير واجب

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard