هل تسبّبت أنغام بخلاف جديد بين تركي آل الشيخ وآمال ماهر؟

23 أيلول 2018 | 09:23

آمال ماهر.

منذ اكثر من عام، ارتبط اسم المستشار في الديوان الملكي #تركي_آل_الشيخ بالفنانة المصرية #آمال_ماهر، عندما أعلن الإعلامي المصري محمد الغيطي في برنامجه، أنّ ماهر متزوّجة من تركي آل الشيخ. ومنذ مدّة انشغلت الصحافة بخبر "ضرب" تركي آل الشيخ ماهر وقيامها بتقديم شكوى ضده لدى الشرطة.

ومن جديد، عادت لتطفو على السطح اخبار خلافات آمال ماهر وتركي ال الشيخ، عندما طرحت أنغام أغنيتها الجديدة "بخاف أفرح"، وهي من كلمات آل الشيخ، الامر الذي أغضب آمال ماهر كون الأغنية كانت لها، وسجلتها بصوتها لتصدرها ضمن الألبوم الذي تحضّر له، ولكن آل الشيخ، وبسبب الخلافات بينه وبين ماهر، سحب الأغنية لمصلحة أنغام، فما كانت من ماهر إلا ان سرّبتها عبر الانترنت بصوتها.

وفي هذا السياق، ذكرت المذيعة المصرية شهيرة أمين عبر حسابها في "توتير"، ان قوات الأمن في المبنى الذي تقيم فيه في المعادي، أمرت الحرّاس بفتح باب شقة آمال ماهر التي تقيم في المبنى عينه وقاموا بتفتيشها وختموها بالشمع الأحمر وقالوا انها ممنوعة من دخولها.

تغريدة المذيعة المصرية جاءت بالتزامن مع تعليقات لتركي آل الشيخ عبر حسابه في "فايسبوك"، وبين تغريدات لآمال ماهر على"توتير"، فكتب: "عيد الميلاد الذي لم يتم هديته غداً"، ثم كتب تعليقا ثانياً قال فيه: "احيانا عدم الخروج لا يكفي"، في وقت غرّدت آمال ماهر تغريدتين قالت في الاولى: "وإدا عزمت فتوكل الهدية مردودة"، وفي تغريدة اخرى: "احيانا عدم الخروج لا يكفي مش بس كده الباب اتققل للابد ".

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard