الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

نجمات حفل EMMY AWARDS...في زفاف جماعي!

المصدر: النهار
كارلا باسيل
نجمات حفل  EMMY AWARDS...في زفاف جماعي!
نجمات حفل EMMY AWARDS...في زفاف جماعي!
A+ A-

تألقت النجمات في الحفل السبعين لجوائز إيمي المخصصة للأعمال التلفزيونية الأميركية EMMY AWARDS وسنقدم لكم اتجاهات الألوان والقصات التي غصت بها السجادة الحمراء أمس مع تعليق حول أجمل الإطلالات التي شاهدناها. 


وفاز مسلسل GAME OF THRONES بجائزة أفضل مسلسل درامي، هي المرة الثالثة التي يحصل فيها هذا المسلسل على هذه المكافأة التي تعد أهم جوائز إيمي بينما سيبث الجزء الثامن والأخير منه في 2019.

وقد حصل أحد الممثلين فيه بيتر دينكليج على جائزة أفضل ممثل في دور ثانوي.

أما جائزة أفضل مسلسل كوميدي، فمنحت لمسلسل "ذي مارفيلوس مسز مايزل" وهو من إنتاج مجموعة أمازون للتجارة الالكترونية، الذي منحت بطلته ريتشل بروسناهان جائزة أفضل ممثلة رئيسية.

ومنحت جوائز إيمي التي تعادل جوائز الأوسكار المخصصة للأعمال السينمائية الأميركية بعد حفل  غنائي راقص تناول بسخرية مسألة التنوع الجنسي والعنصري في هوليوود.

أما ابرز النجمات اللواتي تألقن على السجادة الحمراء فلقد صنفناهن من حيث فئات الألوان إذ طغى الللون الأبيض على الفساتين، ومن أجمل الإطلالات بالأبيض اليك إطلالة النجمة بنيلوبي كروز التي تألقت بفستان راق من شانيل مزدان بالريش مع تنورة منفوخة. وظهرت ايضاً النجمة كاتيا هربير التي ارتدت فستاناً أبيض ضيقاً بسيطاً مقارنة بالنجمات الأخريات اللواتي ارتدين الأبيض حتى خيّل إلينا أننا أمام زفاف جماعي. 

كما تألقت النجمة جيسيكا بيل في (الوسط) باللون الأبيض للمصمم رالف اند روسو، الى جانب كل من سكارليت جوهانسون التي ارتدت من تصميم BALMAIN  حصدت الاعجاب  وكريستين بيل في فستان ضيق مع ذيل من SOLACE LONDON FALL 2018. اما النجمة جيسيكا بيل فارتدت فستاناً خيالياً من دون أكمام من تصميم رالف أند روسو خريف 2018 ويزدان برسوم من القماش الشفاف، فبدت كعروس بفستانها الراقي. 

- فساتين بذيل طويل: ومن أجمل الفساتين نذكر فستان النجمة هايدي كلوم التي ارتدت زياً بلون الباستيل من تصميم ZAC POSEN RESORT 2019 من دون أكمام مع ذيل طويل. ونذكر أيضاً إطلالة النجمة إيسا راي باللون الباستيل والذي يتألف من سروال مع ذيل من الوراء وهو من تصميم VERA WANG.

الأسود الملك

اللافت في هذا العام أن النجمات لم يرتدين اللون الأسود بطريقة مملة بل ارتدينه إما مطرزاً او مرصعاً بالحجارة البراقة، ولكن الإطلالة الأجمل سجلت للنجمة أنجيلا باسيت التي ارتدت فستاناً ضخماً مرقطاً باللونين الأبيض والأسود من تصميم  CHRISTIAN SIRIANO مع ذيل درامي .

ومن أجمل الإطلالات بالأسود نذكر كل من: 

إميليا كلارك في فستان راق مطرز للمصمم كريستيان ديور.

- كيري راسل ارتدت فستاناً اسود مطرز من تصميم المبدع ZUHAIR MURAD.

- سارة بولسون ارتدت فستاناً رائعاً مزادناً بالكشاكش من OSCAR DE LA RENTA لربيع 2019.

- كما ارتدت النجمة مندي مور فستاناً اسود RODARTE يتداخل فيه الذهبي ورصع بالأحجار البنية 

- إنه موسم الأعراس وفساتين الإشبينات تدفقت بكل الألوان ومن أجمل الفساتين: 

من اليمين الى الشمال نذكر: 

-أليسون بري تألقت في فستان أصفر باستيل 

- يارا شهيدي في زي زهري رماني من GUCCI 

-ثاندي نيوتن في فستان زهري مزود بذيل من الكتف من تصميم BRANDON MAXWELL.

-ميشيل دوكري في tستان أزرق من التول المطرز عند الصدر من تصميم  RESORT 2019 CAROLINA HERRERA 

- لمسة من الأصفر هي كل ما تحتاجينه


ومن الفساتين التي أحببناها بهذا اللون نذكر تاتيانا ماسلاني التي ارتدت للمصمم كريستيان سيريانو من مجموعة ربيع 2018 زياً يتألف من سروال أسود ضيق مع ذيل أصفر عند الجانب وانتعلت حذاء شفافاً PVC مرصعاً بالكريستال البراق للمصمم CHRISTIAN LOUBOUTIN.

اما النجمة ريجينا كينغ فارتدت فستاناً ضيقاً اصفر للمصمم CHRISTIAN SIRIANO ريبع 2019.

الأحمر بكل تدريجاته: 

ارتدت ساندرا أو فستاناً بتدرجات متفاوتة من الأحمر من تصميم دار RALPH&RUSSO.

الأخضر المائي :


تألقت فيه كل من النجمة مادلين بيتش التي ارتدت فستاناً أخضر من PRADA  هو عبارة عن زي من دون أكمام مع تنورة من التول فوق قماش براق، وقد تناسق مع شعرها الأحمر النحاسي.

- النجمة داكوتا فانينغ في زي من CHRISTIAN DIOR HAUTE COUTURE FALL WINTER 2018-2019


حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم