الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

زفافها حدث الموسم: المصممة والبلوغر كيارا فيراني ترتدي ٣ فساتين من ديور(فيديو وصور)

المصدر: موقع مجلة فوغ ومانستغرام كيارا فيراني
كارلا باسيل
زفافها حدث الموسم: المصممة والبلوغر كيارا فيراني ترتدي ٣ فساتين من ديور(فيديو وصور)
زفافها حدث الموسم: المصممة والبلوغر كيارا فيراني ترتدي ٣ فساتين من ديور(فيديو وصور)
A+ A-

أرادته زفافها ضخما يوازي زفاف الملوك، فنقلتنا قبل أسبوع من عرسها إلى تحضيرات الزفاف وتجارب قياس فساتينها عبر موقع انستغرام. واستقدمت الحسناء ضيوفها بطائرة خاصة تم اختيارها من شركة Alitalia لنقل الركاب من مطار ميلانو إلى الجزيرة ووزعت الهدايا التذكارية عليهم.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BnOdszTnsCz/?taken-by=chiaraferragni]]


تزوجت المصممة الإيطالية كيارا فيراني وصاحبة المدونة الاكثر شهرة www.theblondesalad.com من حبيبها مغني الراب فيديز في نوتو في صقلية بعد قصة حب طويلة أنجبت خلالها طفلهما ليو.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BnOTvWwBwPK/?tagged=chiaraferragni]]

وللمناسبة تعاونت الحسناء مع ماريا غراتزيا كيوري المديرة الإبداعية لدار ديور الابتكار ثلاثة فساتين زفاف تحاكي الخيال.وصممت دار بوميلاتو محابس العروسين الماسية وحفر ايام العروسين من الجهة الداخلية.

 أما الفستان الاول، فصنع من الاورغنزا بأكمام طويلة مع ذيل طويل ارتدته خلال مراسم الحفل. وللعشاء ارتدت فستانا من التول المطرز بحرفية فرنسية ماهرة برسوم الأسود رمزا لابنهما ليو أي الاسد. واستغرق العمل على التطريز نحو  ٤٠٠٠ساعة واستعانت المصممة بنحو أربعمئة متر من التول. وللرقص تم ابتكار فستان زفاف قصير بقصة منفوخة من التول. كما صممت الدار حذاء خصيصا للعروس بكعب لا يتجاوز ٧ سنتيمترات كتب عليه اسم كيارا.

إنه حفل أرادته العروس أن يطغى على زفاف عروس الامير هاري ميغان ماركل لفخامته ونظمت المراسم في منطقة نوتو في قصر قديم وحديقة رائعة  على جزيرة صقلية.

كما حرصت العروس على تصميم فساتين وصيفاتها باللون الزهري التقليدي  وتولت المصممة Alberta ferreti تصميم وتنفيذ الفساتين المصنوعة من قماش معاد التدوير حرصا على الطبيعة.









حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم