استفتاء: هل يخفف الوشم من رقي فساتين النجمات؟

1 أيلول 2018 | 17:11

المصدر: النهار

فيما يتعلق بجمالية الوشم يختلف الموضوع من فرد الى آخر فالبعض يحبذ الأوشام ويراها زخرفة جميلة تشبه لوحة فنية وتجمل النجوم كالمكياج، والبعض الآخر يعتبرها حكراً بنجوم الروك وهي تقلل من جمال الفستان ورقيه  عندما يكون الوشم كبيراً ويبدو بشعاً او دخيلاً مع تصميم الفستان كما حصل مع اللايدي غاغا التي تبنت في مهرجان البندقية اطلالة راقية فالمكياج يركز على الرموش والآي لاينر واحمر الشفاه وردي ناعم والشعر مرفوع على شكل كعكة عالية فبدا الوشم مع الريش الزهري للفستان مما شكل انتقاصاً لطلتها بحسب البعض.

أما فيما يتعلق بطلة ليدي غاغا في المؤتمر الصحفي الترويجي لفيلمها  A STAR IS BORN اختارت فستاناً أبيض ومطياجاً وتسريحة شبيهة بمارلين مونرو ولكن الوشم الظاهر من تحت فستان عاري الأكتاف ويحمل توقيع عز الدين علايا أضاع الإطلالة أو افقدها على الأقل شيئاً من بريقها. نحن لا نقول إن الأوشام غير جميلة ولكن لو كان الوشم صغيراً لكان اعتبر أنثوياً ولائقاً بالطلات الراقية والمكياج الذي تعتمده الليدي غاغا والذي لم نعتد عليه سابقاً فما رايكم؟

اخضعوا للاستفتاء التالي لنعرف ما تفكرون حقيقة ونتبين وجهة نظركم عن الموضوع:

هل ترون أو الوشم الكبير يفسد إطلالة النجوم؟

إستفتاء

هل ترون أ ن الوشم الكبير يقلل من جاذبية النجمات على السجادة الحمراء؟

أجل لأنه يبدو في غير محله
كلا فهو جزء من شخصية النجم وهويته
ربما، ومن الأفضل لو كان صغيراُ




إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard